خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
جامعات | حوادث | نيوز

صيدلانية من السويداء تقص شعرها وتتبرع به لمرضى السرطان

تبرعت الشابة الصيدلانية نور أبو فخر من مدينة شهبا بمحافظة السويداء بشعرها الطويل لأطفال مرضى السرطان في اليوم العالمي لسرطان الطفل والذي يصادف في 15 شباط.
وقالت نور: “منذ فترة قمت بقص شعري الطويل جداً لسبب خاص، و اليوم قررت التبرع به لطفل أو أكتر مصاب بالسرطان لأنه طويل و سميك، أو أتبرع بثمنه لأطفال السرطان، على أن يكون البيع لأعلى سعر حتى أقدر تغطية أكبر عدد من الأطفال”.

ودعت نور للانضمام إلى هذه المبادرة التي قررت وعلى طريقتها دعم الأطفال المصابين بالسرطان وغايتها زرع البسمة على وجوههم.

يذكر أن الصيدلانية واحدة من الكثيرين الذين ساهموا بأعمال الخير حيث قامت قبل فترة ببيع خزانة ثيابها وتبرعت بثمنها للمحتاجين.

ويحتفل العالم باليوم العالمي لسرطان الأطفال سنوياً في 15 شباط، لزيادة الوعي بخطورة المرض والتعبير عن دعم الأطفال والمراهقين المصابين بالسرطان والناجين وعائلاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 19 = 24