خبر عاجل
أسعار زيت الزيتون تتخطى حدود ” ميزانية” المواطنين المالية امتداد منخفض جوي ……حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع
تاريخ اليوم
سبورت

عبد الرحمن بركات يتحدث لغلوبال سبورت عن خفايا محادثاته مع المحرق البحريني

أكد مهاجم منتخب سوريا ونادي الوحدة عبد الرحمن بركات لـ شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت عن اتفاقه بشكل رسمي مع نادي المحرق البحريني لتمثيل الفريق في المرحلة المقبلة.

وأضاف: “نجحت المفاوضات بعد أن استمرت لأيام، ويوجد بند في عقدي مع الوحدة يسمح لي بالذهاب بين مرحلتي الذهاب والإياب من بطولة الدوري السوري، وقام نادي المحرق بتفعيل الشرط الجزائي المُبرم في عقدي”.

وكشف البركات لـ شبكة غلوبال الإعلامية بأن عقده مع المحرق يمتد إلى نهاية الموسم الحالي هناك في البحرين.

ومنذ أيام أعلن النادي البحريني عن ضمّ مواطنه المدافع فارس أرناؤوط.

وأعرب عبد الرحمن عن سعادته بالانتقال للعب مع فريق كبير حيث تاريخه الحافل يشهد له، كما تمنى اللاعب أن يتمكن من وضع بصمته في أولى تجاربه الاحترافية.

ولم يسبق للبركات وأن احترف خارجياً بل تم ربط اسمه فقط بأندية عراقية وكويتية، ولعب محلياً لنادي الجيش وتشرين والوحدة.

ويبلغ اللاعب من العمر “24” عاماً ويشغُل مركز المهاجم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 86 = 92