خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

الضحية الثالثة في غضون أسبوع… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تلقينا بلاغاً بغرق طفل في ساقية وطاقمنا منتشر للبحث عنه

خاص حمص – زينب سلوم

مع كامل الأسف وبعد العثور أمس على جثة الطفل الثاني الذي راح ضحية السباحة في أقنية الري في حمص، يطالعنا اليوم خبر لفقدان طفل هو الثالث، منذ السادس عشر من شهر نيسان في أحياء حمص.

وفي السياق، أفاد قائد فوج إطفاء حمص الرائد إياد محمد لـ«غلوبال» بأنهم تلقوا بلاغاً من الأهالي مفاده غرق طفل في قناة الري في حي بابا عمرو بمدينة حمص، عمره 13 سنة.

وأكد قائد فوج الإطفاء أن فرق إنقاذ الفوج توجهت إلى موقع الحادثة على وجه السرعة، وبدأت عملية البحث عن الطفل.

وأضاف الرائد محمد: للأسف نتلقى بلاغات الغرق بعد مدة كبيرة من الأهالي قد تصل إلى ساعة، وهو وقت طويل جداً للإنقاذ أو حتى العثور على جثة الغريق في حال وفاته، كما يعرقل عملية البحث التي يجب أن تبدأ في كافة الأحوال من نقطة الحادث (اختفاء الغريق) نحو الأمام مع جهة تيار المياه، في وقت يجرف هذا التيار القوي الغريق إلى مسافات كبيرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *