خبر عاجل
رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”…عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية….. ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو …حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين المباشرة بإعادة تأهيل أول فندق بدير الزور … رئيس غرفة السياحة لـ”غلوبال”: بدأنا أعمال تأهيل فندق بادية الشام بسوية 4 نجوم مدير عام “النقل الداخلي” بدمشق ل”غلوبال”:  تزويد الباصات بأجهزة “GPS ” بداية الأسبوع القادم
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

مرتزقة الاحتلال التركي تفتك ببعضها في عفرين بريف حلب

دارت اشتباكات عنيفة بين مرتزقة الاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة بريف حلب، ما أدى الى مقتل عدد من الجماعات المسلحة.


وقالت مصادر محلية أن الاشتباكات اندلعت بين فصيل تابع لما يسمى “جيش الإسلام” وفصيل ما يسمى”الجبهة الشامية” الإرهابيين وسط مدينة عفرين المحتلة من قبل القوات التركية في ريف حلب الشمالي الغربي.


واوضحت المصادر ان المسلحين استخدموا في الاشتباكات أسلحة متوسطة وخفيفة ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وذلك تزامناً مع وصول قوات تابعة للاحتلال التركي إلى المدينة في محاولة لوقف الاقتتال بينهم.


وتعاني مناطق سيطرة الاحتلال التركي من حالة فوضى وعدم استقرار وانتشار للسلاح بين المرتزقة الإرهابيين اضافة الى الخلافات والاقتتال المستمر بين هذه الجماعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

+ 53 = 60