خبر عاجل
الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة نجوم سورية في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب “غلوبال آرت” في حفل “إيمي غالا” كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء وفاة ثلاثة أشخاص في حادثة صعق كهربائي بحسياء الصناعية… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توجهنا للمكان والملابسات مجهولة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

إصـابة أحد عشر شخصاً ووفـاة طفلة نتيجة حـادثي سير في حلب


أصيب أحد عشر شخصاً نتيجة اصطدام شاحنة خاصة نوع (سوزوكي) مع مركبة خاصة نوع (أودي) على أوتستراد الحمدانية وذلك بتاريخ 5 / 5 / 2023.


وأوضحت وزارة الداخلية بمنشور على صفحتها في فيسبوك: “حضرت الدوريات من قسم التحقيق بفرع مرور حلب وتم إسعاف المصـابين إلى مشفى حلب الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإزالة آثار الحـ.ادث ، وتبين أن سبب الحـاددث هو السرعة الزائدة وعدم الانتباه وعدم مراعاة قواعد أفضلية المرور، ومن خلال المتابعة والبحث وبتاريخ 6 / 5 / 2023 تم توقيف السائق الذي لاذ بالفرار.
وأضافت الوزارة: “نظم الضبط اللازم ولا تزال التحقيقات مستمرة”.

كما أفادت الوزارة بوفاة طفلة تدعى (سكينة . ع) والتي تبلغ من العمر ( 10 ) سنوات إثر تعرضها لحـادث سير اصطدام مع مركبة سائحة خاصة نوع (سيراتو) على أوتستراد هنانو بحلب ، وقام سائق المركبة بإسعافها إلى أحد المشافي لتلقي العلاج وتقديم الإسعافات اللازمة لها”.


حضرت دورية من قسم التحقيق بفرع مرور حلب وتم تنظيم الضبط اللازم وحجز المركبة الصادمة وتوقيف سائقها.


طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *