خبر عاجل
بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات 35 ألف حاج هذا العام… رئيس لجنة السياحة بجمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها لـ«غلوبال»: التكاليف تصل إلى 5 بليون و250 ملياراً الرئيس الأسد يستقبل عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين التحقيقات مستمرة لكشف الفاعل… الطب الشرعي بطرطوس لـ«غلوبال»: الدكتورة الجامعية تعرضت لمحاولة خنق ماذا يُعيق تفعيل اتفاقياتنا مع إيران؟ الدفع الإلكتروني أصبح حقيقة… معاون وزير الاتصالات لـ«غلوبال»: أي مبادرة لا بد أن تُجابه وتحتاج لتغيير ثقافي عدسة “غلوبال” تواكب فوز الكرامة على الاتحاد أهلى حلب في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
سبورت

استكمال الجولة 19 من الدوري بفوز الطليعة على الفتوة

استكمال الجولة 19 من الدوري بفوز الطليعة على الفتوة

هزم نادي الطليعة نظيره الفتوة بهدف دون مقابل جاء بأقدام اللاعب محمد ميدو في الدقيقة “15”، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الجلاء بدمشق وضمن ختام مباريات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري السوري.

وبهذا الانتصار عزز الأعصار الطلعاوي من موقعه في المركز السادس على سلم الترتيب برصيد “30” نقطة، فيما تجمد رصيد آزوري الدير عند النقطة التاسعة في المركز الثالث عشر.

وكانت الهزيمة الأولى للفتوة تحت قيادة المدرب أنور عبد القادر، فيما استعاد الطليعة نغمة الانتصار بعد خسارته في الجولة الماضية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *