خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
اقتصاد | حوادث | سياسة | نيوز

الجيش العربي السوري يصنع الجمال من الجراح

الإرادة القوية والعطاء الذي لا يحده حد صفات تمثلتها مجموعة من جرحى الجيش العربي السوري والقوات الرديفة حيث استطاعوا بالصبر والتحدي أن يصنعوا من جراحهم نافذة تطل نحو المستقبل ليحققوا أحلامهم ويؤسسوا مشروعهم الخاص بهم.

بداية الفكرة كانت قبل سنوات عندما قرر الجرحى إقامة نشاطات ترفيهية تعزز التواصل بينهم لتتطور في مرحلة لاحقة الى فكرة تأسيس فريق أطلقوا عليه “لمة حب ووفا” إشارة للحب الذي يجمعهم والوفاء الذي يكنه كل منهم للاخر وفق مؤسس الفريق الجريح علي هرمز.

الفريق انطلق وفقا لـ هرمز بمشروع صغير يمكنهم من تأمين دخل مادي وعمل يتناسب مع وضعهم الصحي وقدرتهم المالية فكانت فكرة ورشة الخشب الصغيرة التي لا تحتاج لرأس مال كبير حيث تم استئجار محل صغير في حي المروج بمدينة بانياس لعرض إنتاجهم من قطع الزينة المصنوعة من الخشب والصباريات.

يأمل أعضاء الفريق الذين سخروا مهاراتهم الخاصة كل حسب قدرته نجاح مشروعهم وأن يلقوا الدعم الذي يمكنهم من الاستمرار في المشروع وتطويره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *