خبر عاجل
تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة نجوم سورية في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب “غلوبال آرت” في حفل “إيمي غالا” كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء وفاة ثلاثة أشخاص في حادثة صعق كهربائي بحسياء الصناعية… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توجهنا للمكان والملابسات مجهولة أجواء مستقرة وحارة… الحالة الجوية المتوقعة حملة اللقاح تنطلق الخميس… مدير صحة الحسكة لـ«غلوبال»: نهدف للوصول إلى 240 ألف طفل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم بدءً من المنطقة الساحلية خلال ساعات بعد الظهر لتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً ويمتد الهطل تدريجيا خلال ساعات المساء والليل إلى باقي المناطق، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح: شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 70 كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية تتحول خلال ساعات المساء إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة في المناطق الغربية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج نهاراً يتحول الى متوسط ارتفاع الموج ليلاً.

الجمعة والسبت 25-26/02/2022:يكون الجو بارداً وغائماً ماطراً على فترات في أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد، كما يحذر من تشكل السيول في الوديان والمنحدرات، وتكون الهطولات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية العالية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، وتضعف الفعالية الجوية بعد ظهر ومساء السبت بشكل تدريجي.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 60 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية.
البحر: متوسط ارتفاع الموج
.
الأحد والإثنين 27-28/02/2022:يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية من المطر خاصة في المنطقة الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول المعدل أو أعلى بقليل في أغلب المناطق لمثل هذه الفترة من السنة.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة ويحذر من تشكل الصقيع على المرتفعات الجبلية والضباب في بعض المناطق الداخلية.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تتحول الى جنوبية شرقية بعد ظهر الاثنين على المناطق الشرقية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 01/03/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول بعد الظهر إلى غائم في المنطقة الساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل أمطار تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً ويمتد الهطل تدريجيا إلى باقي المناطق، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول المعدل أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً تتحول الى جنوبية شرقية معتدلة مع هبات قوية تتجاوز 65 كم/سا تثير الغبار في المناطق الشرقية والبادية.
البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج مساءً.

الأربعاء والخميس 02-03/03/2022:يكون الجو غائماً ماطراً على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً وثلجية على المرتفعات المتوسطة والعالية، كما توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /3_5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح: جنوبية غربية معتدلة تنشط أحياناً مع هبات شديدة تتجاوز 75 كم/س في المناطق الساحلية والجنوبية والوسطى. البحـر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *