خبر عاجل
توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المدرب عماد خانكان يتحدّث لغلوبال سبورت عن منتخبنا الوطني

أوضح المدرب عماد خانكان لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّ على منتخبنا الوطني أن يطمح بالانتصار أمام كوريا الجنوبية و لبنان، إن كان يفكر بالوصول مباشرة لكأس العالم أو بمركز الملحق.

وقال في حديثه: “كوريا ليست في أحسن أحوالها وتعاني من عدم ثبات أدائها، ولكن في ذات الوقت هي سريعة التعافي، ولذلك كل الاحتمالات واردة والانتصار ليس بمستحيل، ونقطة التعادل جيدة أيضاً”.

وتابع: “صحيح إن منتخب لبنان قدّم أداء مقبول في الجولتين الماضيتين، ولكن يبقى هو أضعف منتخبات المجموعة، والفوز عليه أمر ضروري”.

وبيّن الخانكان على أن تحقيق “4” نقاط وما فوق من المواجهتين يعزز من حظوظنا وغير ذلك يعتبر إخفاق، وخاصة بعد ضياع النقاط أمام إيران و الإمارات.

ولفت إلى أن عودة عمر السومة وغيره من المصابين سيشكل إضافة قوية على تشكيلة الفريق، مُشيراً إلى تحسن الأداء ولكن وسط وجود بعض المعاناة والأخطاء دفاعياً وهجومياً.

وتحدّث: “أنصح الكادر الفني بدراسة المنافس بشكل جيد، والمطالبة بالتركيز والهدوء فقد كانت الدقائق الأخيرة من المباريات السابقة بمثابة خطر على الفريق“.

وأكد بأنّ المدرب نزار محروس يعمل برفقة كادره بكامل استطاعته، وقد يكون وصل لفكر معين ومعرفة عن مستوى اللاعبين بشكل كامل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *