خبر عاجل
القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية

خاص دمشق – علاء كوسا

وردت شكوى إلى منصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» من منطقة الدويلعة بدمشق بوجود أعطال كثيرة تصيب خزان الكهرباء رقم 17 المغذي لعدة أحياء بالمنطقة، نتيجة للحمولات الكهربائية العالية التي سببها وجود عدد كبير من ورشات الحدادة ولحام كهرباء سيارات ومعامل ألمنيوم.

ويرى المواطنون بأن حل معاناتهم يكمن بنقل تلك الورشات إلى خارج المنطقة، أو تخصيصها بخزان كهربائي إضافي لاستيعاب الحمولات الكهربائية العالية.

مصدر في محافظة دمشق أكد لـ«غلوبال» أن المحافظة قامت بتوجيه إنذارات لأصحاب هذه الورش والمعامل لنقلها خارج المنطقة السكنية، لافتاً إلى أن مشكلة الورش والمعامل ضمن الأحياء سيتم حلها ضمن خطة المحافظة لنقلها إلى أماكن مخصصة لها.

من جانبه أكد مصدر في شركة كهرباء دمشق في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن الشركة تعمل بشكل دائم على إصلاح جميع الأعطال الطارئة على الشبكة وصيانتها ووضعها بالخدمة بأسرع وقت ممكن.
 
موضحاً أن المشكلة تكمن في الحمولات الكهربائية العالية التي تشهدها المنطقة المذكورة نتيجة لوجود عدد كبير من الورشات.

ولفت المصدر إلى أن إصلاح الأعطال يحتاج في بعض الأحيان لوقت وساعات طويلة كون الأعطال كبيرة وبحاجة لمعدات وأدوات مثل الرافعات وغيرها، مؤكداً أن أي عطل يتم إصلاحه بأسرع وقت وضمن الإمكانات المتاحة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *