خبر عاجل
هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة

خاص دمشق – مايا حرفوش

تسعى الشركة السورية للنقل والسياحة ومع بداية كل موسم صيف إلى التوسع بمراكز الإقامة المتواجدة بمشاريعها القائمة، وخاصة التي تلاقي إقبالاً سياحياً من المواطنين.

وكشف مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة فايز منصور في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن خطة الشركة خلال الموسم الصيفي الحالي تتضمن تنفيذ عدد من المشاريع الهامة، إذ من المخطط تنفيذ مشاريع توسيع في شاطئ الكرنك بمحافظة طرطوس، وتوسيع بشاطئ لابلاج، وإطلاق فندق بدير الزور.

وبحسب منصور، سيتم توسيع شاطئ الكرنك بمحافظة طرطوس بزيادة عدد الشاليهات الموجودة، إذ من المتوقع تنفيذ 35 شاليهاً جديدة، تضاف إلى الشاليهات القائمة، علماً أن الشاليهات التي سيتم تنفيذها ستقدمها وزارة السياحة لمجلس مدينة طرطوس وبإدارة الشركة السورية للنقل للسياحة.

مضيفاً: وسننفذ مشروعاً لتوسيع شاطئ لابلاج الموجود في اللاذقية -وادي قنديل، إذ ستتم إضافة 60 مركزاً بين غرفة وشاليه.

ولفت منصور إلى أنه من المتوقع خلال الأيام القليلة القادمة طرح فندق بادية الشام بمحافظة دير الزور بالاستثمار، وهو بالمشاركة بين الشركات التابعة لوزارة السياحة والقطاع الخاص.

وفيما يتعلق بباصات الكرنك، أشار مدير عام الشركة السورية للنقل والسياحة إلى أنه وبهدف تنشيط الرحلات السياحية سيتم خلال الفترة القادمة إضافة 14 بولماناً جديداً إلى أسطول الشركة.

ونوه منصور بأن نسبة الإقبال على المواقع السياحية التابعة للشركة ولاسيما المتواجدة في الشواطئ المفتوحة كبيرة جداً، فخلال فترة العيد الماضي وصلت نسبة الحجوزات من “إقامات، أسرة، طاولات..” إلى 100%.

منوهاً بأن أسعار الخدمات المقدمة بالشواطئ المفتوحة لاتزال شعبية ومتاحة لجميع المواطنين فخلال الموسم الماضي كانت رسومها لاتتجاوز ألفي ليرة، ومن المتوقع ألاتتجاوز خلال الموسم الحالي الرسوم مبلغ 3 آلاف ليرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *