خبر عاجل
سائقون لا يلتزمون بإغلاق الأبواب والطاقة الاستيعابية للباصات…. مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: نتابع أي شكوى بهذا الخصوص الإشغالات تملأ الطرقات بقدسيا… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنعمل على إزالتها بعد قرار فرض الضميمة هل يرتفع سعر السكر في الأسواق… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: المستورد سيدفع تكاليفها من جيوب المستهلك ديمة بياعة تعلق على “الفصول الأربعة 3”: “نصف الأكلة غير موجودة” دراسة لتركيب أنظمة مراقبة مرورية في بعض الشوارع الرئيسية… مدير الإنارة بدمشق لـ«غلوبال»: 95% من إشارات المرور مزودة بالطاقة البديلة حلب تحوط نفسها ضد العاصفة المتوقعة… مديرا الزراعة والصرف الصحي لـ«غلوبال»: رفع حالة التأهب لأقصى درجة إصابة شاب بطلق ناري بسبب خلاف شخصي… مدير مشفى تشرين باللاذقية لـ«غلوبال»: تجاوز مرحلة الخطر بعد إجراء العمل الجراحي اللازم ناديا الشرطة والشعلة يصعدان لدوري الدرجة الممتازة تفعيل مخبر وافتتاح نقاط في القرى… نقيب أطباء درعا لـ«غلوبال»: إقبال خجول على تحاليل ما قبل الزواج استنفار خدمي وصحي… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: لم نتلق أي بلاغات حوادث ونشرنا سيارات الإسعاف على المحاور الرئيسية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض في درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم


الخميس 18/04/2024:

تستمر درجات الحرارة بارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /5_8/درجات مئوية ويكون الجو حاراً نسبياً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات ربيعية عشوائية خفيفة من المطر ليلاً فوق المرتفعات الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.
الرياح : غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 65 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية والساحلية والوسطى وأجزاء من المنطقة الشمالية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الجمعة 19/04/2024:

يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو/3_5/ درجات مئوية والجو ربيعي دافئ بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات ربيعية عشوائية من المطر فوق المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية والساحلية والوسطى.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


السبت 20/04/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية، والجو ربيعي دافئ بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات عشوائية من المطر ليلاً فوق المرتفعات الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 45 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية والساحلية والوسطى.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


الأحد 21/04/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو ربيعي عادي بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية والجزيرة وأجزاء من القلمون، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 65 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية والساحلية والوسطى.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


من الأثنين22/04 حتى الخميس 25/04/2024:

تميل درجات الحرار للارتفاع بشكل تدريجي ومستمر لتبلغ ذروة ارتفاعها يومي الأربعاء والخميس بحيث تصبح درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /5_8/ درجات مئوية والجو حارا وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية يومي الأثنين والثلاثاء بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتحول يومي الأربعاء والخميس إلى شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


تحــذيــرات:
🔹الرياح الجنوبية الغربية النشطة والتي تتجاوز سرعة الهبات 65 كم/سا أيام الجمعة والسبت والأحد خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والساحلية.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والبادية.
🔹الأجواء الحارة يومي الأربعاء والخميس .


طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *