خبر عاجل
القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم” في الجولة الـ22 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان

منذ ظهورها في الحلقات الأولى فايا يونان خطفت الأنظار بشخصية نوران زوجة ( تاج الحمال ) بعفويتها وجمالها وأسلوبها وتفردت بأدائها والابتعاد عن التعقيد واعتماد أسلوب البساطة في الأداء إلا أن انقسم الجمهور بين معجب ومنتقد.

المنتقدون للعمل وأداء فايا يونان بشكل خاص، وجدوا أنه ليس من العدل أن تأخذ فايا دور بطولة العمل في أول تجربة تمثيلية لها، لكن إطلالات الأخيرة ل” نوران” في الحلقات السابقة كشفت وجهاً أخر تخفيه ، يكمن في فهم “نوران” جزء من اللعبة ودخول الشك تجاه (“رياض” / بسام كوسا) بالإضافة إلى وجع الانفصال عن “تاج” و”هنا”، أظهرت فايا أدواتها التمثيلية بالتعامل مع تقلبات بين كل مشهد وأخر .

فايا استطاعت أن تحول الانتقادات إلى تصفيق لترد على أغلب المنتقدين بأن رهان شركة الإنتاج عليها كان في محله، بالإضافة عرفت فايا أن تستخدم صوتها الغنائي الجميل بأكثر من مشهد لتعطي جمالية بصرية للمادة المصورة.

أما عن الشق الشخصي فقد قدمت فايا انفعالات رائعة وهي تتحدث مع زوجها “رياض” وطريقة غضبها وطريقة تحدث بهدوء مع تاج لتظهر تنوع وتمكن في الأداء بوضوح في كل مشهد.

فايا تمكنت من نقل مشاعر شخصيتها “نوران” للجمهور كما لو كانت تلك المشاعر جزءاً حقيقياً من واقعها تجعلنا نعيش اللحظات معها ، أداء جعل فايا تستحق المديح وثناء على جهودها وتعبها وتكسب الرهان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *