خبر عاجل
اللجنة الاقتصادية تدعو أهل الصناعة لاستخدام الطاقة البديلة عوضاً عن الكهرباء… صناعيون من حلب لـ«غلوبال»: مكلفة وغير مجدية  تنظيم مئة معاملة فراغ سيارة يومياً… مصدر بنقل دمشق لـ«غلوبال»: نصفها مناقلة ما بين التجار درجات الحرارة أدنى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة…مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: توزيع معينات حركية ومستمرون بالدعم شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع” سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

تجار المخدرات يرهبون الأهالي بالقنابل اليدوية في دمشق

القى فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق القبض على شخصين وصادر (2) كغ من مادة الحشيش المخدر وقنابل يستخدموها في ترويع الأهالي.

بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق حول وجود شخصين في أحد أحياء (جرمانا) بريف دمشق يقومان بترويع المواطنين وترويج المخدرات في الحي.
ومن خلال المتابعة والمراقبة المستمرة تمكن فرع مكافحة المخدرات من إلقاء القبض عليهما بكمين محكم وتبين أنهما يدعيان (خالد. ك) و (رامي. ل)، وصودر منهما كيس بضمنه ( 10 ) كفوف من مادة الحشيش المخدر، قدر وزنها بكمية اثنان كيلوغرام، كما صودر منهما /380 / حبة كبتاغون مخدرة، وميزان الكتروني.

وأثناء إلقاء القبض عليهما حاولا ممانعة الدورية وقاما بإشهار قنبلة على الدورية فتمت السيطرة على الموقف وتخليصهما القنبلة قبل قيامهما بسحب مسمار الأمان وتفجيرها، كما صودر منهما قنبلتين وعثر معهما على مسدس خلبي.
وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما وترويجهما للمواد المخدرة، وإن القنابل المصادرة منهما يستخدمونها في نشر حالة الذعر بين أهالي الحي.
ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *