خبر عاجل
بحضور أيهم أوسو.. قادش يتعادل مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني ريم نصر الدين تعلن انفصالها عن زوجها ياسر البحر تسجيل أول حالات الغرق هذا العام…قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: انتشال جثتي طفل وطفلة من الفرع الصغير لنهر الفرات الجموع الأمريكية تستجدي الأموات 35 ألف حاج هذا العام… رئيس لجنة السياحة بجمعية حماية المستهلك في دمشق وريفها لـ«غلوبال»: التكاليف تصل إلى 5 بليون و250 ملياراً الرئيس الأسد يستقبل عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير خارجية مملكة البحرين التحقيقات مستمرة لكشف الفاعل… الطب الشرعي بطرطوس لـ«غلوبال»: الدكتورة الجامعية تعرضت لمحاولة خنق ماذا يُعيق تفعيل اتفاقياتنا مع إيران؟ الدفع الإلكتروني أصبح حقيقة… معاون وزير الاتصالات لـ«غلوبال»: أي مبادرة لا بد أن تُجابه وتحتاج لتغيير ثقافي عدسة “غلوبال” تواكب فوز الكرامة على الاتحاد أهلى حلب في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
اقتصاد | حوادث | سياسة | نيوز

تزوير أختام رسمية للحصول على مبالغ خيالية

إدارة الأمن الجنائي القت القبض على مزوري أختام رسمية، ووردت معلومات إلى إدارة الأمن الجنائي حول قيام أشخاص مجهولين بتزوير وكالات عامة ممهورة بأختام وتواقيع مزورة منسوبة إلى وزارات وجهات رسمية.


ومن خلال المتابعة والتحري تمكنت إدارة الأمن الجنائي من كشف الفاعلين وقامت بإلقاء القبض
على شخصين هما المدعوان (احسان فالح . د) و (عبد الوهاب . خ) وضبطت بحوزتهما عدة وكالات عامة مزورة، وبالتحقيق مع الأول اعترف بإقدامه على تزوير عدة وكالات عامة عراقية بواسطة أختام مزورة يقوم بإخفائها ضمن منزله في ريف دمشق، تم تحري المنزل أصولاً وضبط فيه ستة أختام مزورة منسوبة لجهات رسمية، وأكثر من عشرين وكالة واخراجات قيد مزورة ، وبالتحقيق معه اعترف بأنه يمتهن تزوير الوكالات العامة الخارجية ويستخدمها في نقل ملكية العقارات المراد تزويرها، وقيامه بتزوير عدة وثائق عراقية ونقل ملكيات عقارات منها بيع منزل منذ حوالي العام بموجب وكالة مزورة بمبلغ خمسين مليون ليرة سورية وبالتحقيق مع الثاني اعترف أنه كان يقوم بمرافقة المقبوض عليه احسان ويعمل معه ببيع العقارات بطريقة التزوير.
مازالت التحقيقات مستمرة معهما وسيتم تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *