خبر عاجل
توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث … إعتقال أشخاص بجريمة الخطف والسرقة .. وجريمة التعامل بغير الليرة السورية

🔹️ القبض على شخصين في محلة جرمانا أحدهما يدير شبكة مراهنات ويروج ألعاب (قمار) عبر الانترنت ويحول مبالغ بالدولار الأمريكي خارج القطر


ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على شخصين هما المدعوان (جورج . ر) و(سميح . خ) وبتحري المكتب وجد فيه خمسة أجهزة لاب توب يستخدمونها بلعبة القمار (الروليت)، ومبالغ مالية وقدرها أربعة عشر ألف دولار أمريكي، ومبلغ ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية، وآلة عدّ نقود، وعدد كبير من سندات الأمانة ، وتبين أن المقبوض عليه (جورج) يقوم ببيع رصيد لهذه اللعبة التي تدار خارج القطر ثم تحويل الأموال ثمن الرصيد بالدولار الأمريكي خارج القطر بطرق غير قانونية.
تم إحضارهما مع المصادرات إلى مركز فرع الأمن الجنائي في دمشق ومازالت التحقيقات مستمرة معهما لإلقاء القبض على باقي المتورطين.

🔹️قسم شرطة باب السباع في حمص يلقي القبض على عصـ.ابة سرقة منازل


تمكن عناصر قسم شرطة باب السباع من إلقاء القبض على كل من (هشام . خ) و(غدير . خ) بالجـ.رم المشهود أثناء قيامهما بسرقة أحد المنازل بحي الورود ، وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بسرقة عدد من المنازل والأمراس الكهربائية من الشبكة العامة وعدادات المياه وأثاث إحدى المدارس بالاشتراك مع عدة أشخاص هم (زكريا . ج) و(نواف . س) و(احمد . ي) و(محيى . ا) و(غدير . ب) و(حيدر . ح) و(جعفر . ع) و(محمد . ا) و(عمار . ش) و(زين . ق) و(محمد . ا) ،حيث تم إلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم من سرقات.
تم استرداد قسم من المسروقات وحجز سيارة نوع (هونداي) كانت تستخدم لنقل المسروقات وتم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً.

🔹️ توقيف مطلوب خطـ.ير في حماة بحقه أكثر من ( 20 ) طلب بجـ.رائم خـ.طف وسـ.لب وقـ.تل


وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حماة حول وجود مطلوب خطـ.ير بجـ.رائم الخـ.طف والسـ.لب والقـ.تل في منطقة السلمية بحماة وهو المدعو ( باسم . أ) ، توجهت دورية من الفرع المذكور، وقامت بإلقاء القبض عليه، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه أكثر من / 20 / طلب بجـ.رائم منها ( تشكيل عصـ.ابة أشـ.رار وخـ.طف وسـ.لب وقـ.تل وخـ.طف مقابل فدية مالية وسـ.لب بقوة السـ.ـلاح، وبحقه حكم قضائي بالسجن المؤبد بجـ.رم خـ.طف بقصد طلب فدية، وبالتحقيق معه اعترف بأنه المقصود بالطلبات والجـ.رائم المذكورة.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحقه، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *