خبر عاجل
توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث اليوم، كشف جرائم في حمص وحماة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷حمص: إصابة امرأة تبلغ من العمر 73 عاماً بجروح بليغة في الجمجمة إثر تعرضها لمحاولة قتل بواسطة أداة حادة، حيث تم القبض على الشخصين اللذين قاما بمحاولة القتل بقصد السرقة.

🔷وفاة طفلة تبلغ من العمر 9 أشهر إثر غرقها في برميل مياه بقرية البطمة في ريف حمص الشرقي.

🔷إصابة 12 طالب وطالبة جراء تعرضهم لاعتداء بالضرب ورمي بالحجارة من قبل طلاب آخرين وذلك أثناء عودتهم بحافلة من المخرم إلى بلدة المشرفة عند قرية أم العمد بريف حمص الشرقي نتيجة خلاف وقع بينهم في آخر يوم بامتحان الشهادة الثانوية.

🔷 تمكنت طواقم الإسعاف من إنقاذ حياة طفلتين كانتا قد تعرضتا لحادثة غرق في إحدى المجاري المائية لسد تل حوش في ريف حمص الغربي.

🔷 اتفقت مع صديقيها لقتل زوجها وادعت بتغيبه عن المنزل و الأمن الجنائي يكشف تفاصيل الجريمة

ادعت المواطنة (غنوة . س) إلى مركز الأمن الجنائي في مصياف بحماة بتغيب زوجها المدعو (محمد . أ) عن المنزل.

ومن خلال البحث عثر على جـ.ثة شاب ملقاة في قناة الري بالقرب من قرية المحروسة تحمل نفس أوصاف زوج المدعية،تم نقل الجـ.ثة إلى المشفى، وأكدت المدعية أن المغدور هو زوجها المتغيب، وبالتحقيق وجمع المعلومات تم الاشتباه بتورط زوجة المغدور بالجـ.ريمة وتم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت باتفاقها مع المدعوين (سامر. س) و(فراس . س) على قـ.تل زوجها.

وفي يوم الحـ.ادثة اتصلت بالأول وأخبرته أن زوجها سيذهب لإحضار الحطب من موقع قريب من مدجنته، وبعد مضي ساعتين اتصل بها وطلب منها الحضور إلى المدجنة وأعلمها أنه قام بقـ.تل زوجها بالاشتراك مع قريبه المدعو (فراس) وطلبا منها تجهيز ثياب المغدور مع دراجته وتنظيم ضبط تغيب لزوجها بعد مضي أسبوع على الحـ.ادثة لإبعاد الشبهة عنها.

وبالبحث والتحري تم إلقاء القبض على المذكور (فراس) وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف باشتراكه مع المتواري ( سامر) على قـ.تل المغدور مقابل مبلغ مليوني ليرة سورية، حيث أقدم المتواري على ضـ.رب المغدور على رأسه بواسطة مطرقة كانت بيده وبعد سقوطه أقدم هو على ضـ.ربه بواسطة عصا (سنديان) حتى فارق الحياة وقاما برمي الجـ.ثة في حفرة فنية ضمن المدجنة، وإحـ.راق ثيابه، وبيع دراجته وتقاسم ثمنها، وبعد يومين من ارتكابهما الجـ.ريمة قاما بانتشال الجـ.ثة من الحفرة وغسلها بالمنظفات والمعطرات وإلقائها في قناة الري بالقرب من قرية المحروسة حيث عثر عليها هناك.

تم استرداد الدراجة النـ.ارية والتحرز عليها أصولاً، ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لإلقاء القبض على المتواري وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

🔷 توقيف مطلوبَين خطيرين في حمص بجـ.رائم خـ.طف وسـ.لب

تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض على مطلوبَين خطـ.رَين هما المدعوان (جعفر . ع) و(محمد. ع) واللذان يوجد بحقهما عدة إذاعات بحث بجـ.رائم (خـ.طف لقاء الفدية المالية- سـ.لب- تجارة مخدرات- شراء الأسلاك النحاسية من سارقي الشبكة العامة– إطـ.ـلاق العيارات النـ.ارية وترويع المواطنين- حيازة أسلـ.حة حـ.ربية).

كما تم مصادرة سيارة خاصة نوعها ( كيا ريو ) عثر بداخلها على جامعات بلاستيكية كانا يستخدمانها في خـ.طف الأشخاص، ومازالت التحقيقات مستمرة معهما لمعرفة كافة ملابسات الجـ.رائم التي ارتكباها، وسيتم تقديمهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔷دمشق: إصابة مواطنين اثنين جراء اصطدام سيارة بدراجة نارية على طريق قصر الشعب.

🔷مصادرة كميات كبيرة من الحبوب المخدرة ومادة الحشيش في مخابئ سرية داخل سيارة على طريق حمص الفرقلس بريف حمص الشرقي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *