خبر عاجل
توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيّات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروّجي مخدرات

🔷وفاة عامل و إصابة  آخر أثناء قيامهما بأعمال صيانة للصرف الصحي في منطقة سبينة فضلون الصناعية بريف دمشق.

🔷توفي شخصين بحادث سير وقع مساء أمس بالقرب من منطقة هريبشة على طريق ديرالزور- تدمر حيث اصطدمت مركبة مع ثلاثة صهاريج من الخلف أثناء وقوف الصهاريج على الطريق.

🔷قائد فوج إطفاء دمشق العميد داوُد عميري: سقوط رجل بالعقد السادس في النهر بباب شرقي وتم إنقاذه من النهر الناشف و نقله لمشفى الهلال الأحمر وإجراء الفحوص اللازمة له.

🔷أقدم على قتل شقيقه وابن شقيقه نتيجة خلافات عائلية و شرطة الأنصاري بحلب تلقي القبض على الفاعل

ذكرت وزارة الداخلية، أنه عند الساعة السادسة عشرة أخبر قسم شرطة الأنصاري بحلب بوجود مشاجرة ضمن منزل في حي الزبدية ووجود شخص تسيل منه الدماء تم مشاهدته من شرفة المنزل المجاور.

توجهت دورية من قسم شرطة الأنصاري إلى المكان المذكور وشوهد شخصين مقتولين بعدة طعنات بآلة حادة ، حضرت هيئة الكشف القضائي والطبي ودورية من قسم الأدلة بفرع الأمن الجنائي.

وبتحري المنزل من قبل القسم المذكور عثر على شخص مختبئ في سقيفة المنزل يدعى (م . د) تبين أنه شقيق المغدور الأول وعم المغدور الثاني.

وبالتحقيق الأولي معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقه وابن شقيقه بواسطة آلة حادة ( سكين ) بعدة طعنات نافذة في القلب والصدر نتيجة خلافات عائلية.

تم تنظيم الضبط اللازم ولاتزال التحقيقات مستمرة.

🔷 عصـ.ابة سرقة المدارس في منطقة الضمير بريف دمشق في قبضة الشرطة

أُخبرت شرطة ناحية الضمير من قبل مدير مدرسة الصناعة في الضمير بحدوث سرقة وتخـ.ريب في المدرسة من قبل مجموعة من اللصوص.

وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان وقامت بالكشف على المدرسة وباشرت التحقيق وجمع المعلومات وخلال فترة وجيزة تمكنت من إلقاء القبض على بعض المشتبهين بالسرقة.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على الدخول إلى المدرسة عن طريق الخلع وتكسير الأبواب وقاموا بسرقة كافة محتويات مستودع المدرسة الذي يحتوي على الأدوات والأجهزة الكهربائية المخصصة لتعليم الطلاب، والتي تقدر قيمتها بالملايين ،كما اعترفوا بتقطيع الأسلاك الكهربائية وسحبها من جدران المدرسة، ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض على الأشخاص المشتركين معهم بسرقة المدرسة وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم وسرقة عدة مدارس في مدينة الضمير وسرقة برج اتصالات سيريتل لأكثر من مرة.

تم استرداد المسروقات أصولاً، وسيتم تقديم الفاعلين إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

🔷فرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على عصابة تمتهن سرقة محلات الصياغة بطريقة المغافلة، التفاصيل على الرابط التالي: https://www.facebook.com/264301457287719/posts/pfbid0neaHvNxeqV1p2eKD8VewHSZFmdtxpysyXSvybDPr3UVsEANyZojqotKfRt72eDfGl/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *