خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة

الخميس 12/2022/01: تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار فوق المناطق الساحلية.

ليلاً: يكون الجو بارداً في المناطق الجبلية ومائلاً للبرودة في باقي المناطق ويحذر من تشكل الضباب ليلاً وخلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة والسبت والأحد الأثنين 02-03-04-05/ 12:

يكون الجو بين الصحو والغائم بشكل عام، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق.

ليلاً: يستمر الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في بعض المناطق الداخلية والقلمون وأجزاء من المنطقة الوسطى.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 06-07 /12/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام يتحول مساء الثلاثاء إلى غائماً أحياناً فوق المناطق الساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر فوق تلك المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها.

الرياح: شمالية شرقية تتحول مساء الثلاثاء إلى جنوبية غربية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 12/2022/08: يستمر الجو غائم ماطر فوق المناطق الساحلية ويمتد الهطل تدريجياً ليشمل بعض من المناطق الشمالية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الوسطى، بينما يستمر الجو غائم جزئياً بشكل عام في باقي المناطق. التحذيرات:تدنى مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب تشكل الضباب.

المحرر: حسين كفا

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *