خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

رشا شربتجي توضح سبب اختيارها نانسي خوري وولاء عزام لبطولة “كسر عضم”

اختارت رشا شربتجي وبعد أسابيع من انتهاء الموسم الرمضاني أن تثني على الأداء الاحترافي للممثلتين الشابتين ولاء عزام ونانسي خوري التي جسدتا أدوار البطولة في مسلسل “كسر عضم”.

وبينت شربتجي السبب وراء اختيارهما، مؤكدة أنها كانت على علم مسبق بقدارتهما التمثيلية من خلال أدوارهما في التلفزيون والمسرح، لكنها أعربت عن تفاجئها من أدائهما الذي فاق توقعها، إذ جعلتا الجمهور يتعلق بـ “يارا” و”نهى” ويتابع كل مشهد بينهما بشغف، ويتأثر بكل حدث يحصل بينهما.

فكتبت شربتجي على فيسبوك قائلة: ” لما اخترت ولاء عزام ونانسي خوري يلعبوا دورين مهمين “يارا و نهى” بمسلسل ” كسر عضم” كنت بعرف منيح أنو هالبنتين قدرانين يعملوا شي مهم بكل مرة كانوا يلعبوا فيها أدوار مختلفة بالمسرح أو بالتلفزيون، بس ما كنت متخيلة يفاجؤوني بهالطريقة اللي كانت أكتر من رائعة ويخلوا الناس تتعلق فيهن وتحبهن ويتأثروا بكل مشهد قدموه سوا “.

كما وختمت شربتجي منشورها بكلمات أعربت فيها عن فخرها واعتزازها بهما، مشددة على أنهما يمتلكان كل الأدوات التي تؤهلهما ليصبحا نجمات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *