خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

رنا الحريري ترد على أخبار طلاقها

ردت الكاتبة رنا الحريري عبر خاصية ستوري على “إنستغرام” على الأخبار المنتشرة حول انفصالها عن باسم ياخور.

الحريري كتبت: “لأني بعرف أنه حياتي الخاصة صارت فجأة محور اهتمام، اسمحولي حوّل اهتمامكم للمكان الأصح والأفضل، لقضايا أهم بكتير مني ومن حياتي ومن أي إنسان، لقضايا لازم كلكم تحكوا فيها، لأنها فعلا بحاجة لأصواتكم واهتمامكم ولكل التغطية الإعلامية الممكنة”.

وطالبت الحريري تسليط الاهتمام على من يعاني من مشاكل صحية، وعن العاطلين عن العمل وصاحبي الدخل المحدود والأطفال المشردين بالشوارع وضحايا الزلزال.

وأضافت أنها تعلم بأن متابعة حياة الآخرين فيها تسلية وترفيه، لكنها لن ترضي فضول متابعي السوشيال ميديا، حيث ستشارك ماتراه مناسب في الوقت التي تراه مناسب.

وختمت حديثها بالقول: “بعرف أن جزء كبير عم يبعت من محبة واهتمام صادق، أنا ممتنة لاهتمامكم، وبقدر طمنك موضوع زواجي أو انفصالي مارح يغير شي بحياة حدا منكم بس أنتو قادرين تعملو تغيير بحياة كتير ناس بحاجتكم”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *