خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

هل انفصل باسم ياخور وزوجته رنا الحريري؟!

تداولت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن انفصال باسم ياخور عن زوجته الكاتبة رنا الحريري، وسط حالة من الصدمة بين الجمهور على مواقع التواصل.

وتصدر اسم ياخور والحريري الترند فور تداول الخبر، وذلك بعد رصد إلغاء الكاتبة السورية متابعة زوجها عبر حسابها على “إنستغرام”.

كما حذفت رنا جميع الصور التي تجمعها بباسم، بينما يواصل الأخير متابعتها من حسابه، كما لم يحذف صورهما.

وزادت الكاتبة من شكوك المتابعين عندما نشرت رسالة عبر خاصية الستوري، جاء فيها: “الحياة لا تصبح أسهل أنت الذي تصبح أقوى”.

وتابعت في رسالة أخرى: “الحياة مو شرط تكون سهلة، للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف في أوقات كثيرة، بس إذا في الحياة شخص واحد بيدعمك ويحبك بصدق، صديق حقيقي أو ممكن حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل الصعوبات اللي تواجهك”.

وبحسب مصادر فإن الانفصال بين الثنائي تمّ بهدوء وبعيداً عن وسائل الإعلام ومواقع السوشيال ميديا، كما تم الإشارة إلى أن انفصالهما تم قبل مدة، وليس في الوقت الحالي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *