خبر عاجل
توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سامية الجزائري تكتب للجمهور “سيرة وانفتحت” فمتى سترويها؟

أعلنت الصفحة الرسمية لسيدة الكوميديا سامية الجزائري عن دخولها مجال الكتابة عبر مشروع درامي جديد سيحمل اسم ” سيرة وانفتحت”.

وأكد المصدر أن الجزائري تضع حالياً لمساتها النهائية على النص “سيناريو وحوار” الذي ينتمي لفئة المسلسلات الاجتماعية التي لا تخلو من الابتسامات على حسب وصفهم.

وستدور فكرة العمل المتصل المنفصل على طرح فكرة اجتماعية في كل حلقة بقالب كوميدي طريف يعتمد على شخصيات ثابتة وضيوف كثر يحلون على كل حلقة.

“سيرة وانفتحت” لن يكون فقط من تأليف جزائري وإنما سترويه بصوتها أيضاً على مدار ثلاثين حلقة يستعرض قصص ومواقف حقيقية من الواقع ضمن إطار “هيك صار معنا ” .

يذكر أن “سيرة وانفتحت” لن يكون التجربة الأولى لجزائري على صعيد التأليف، حيث سبق لها وان أدت تمثيليات إذاعية من بطولتها المطلقة وتأليفها في ثمانينات القرن الماضي عبر مسلسل “روزناما خانم”.

فهل ستتبنى إحدى الشركات النص على الفور لتروي الجزائري لنا “هيك صار معنا” في رمضان 2022؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *