خبر عاجل
إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان

خاص دمشق – بشرى كوسا

زفت شركة سيرياتيل خبراً ساراً للصحفيين، وأعلنت إعادة إطلاق باقات الصحفيين القديمة اعتباراً من الأول من نيسان المقبل.

جاء إعلان الشركة من خلال إرسال رسائل نصية وصلت إلى زبائنها من الصحفيين المشتركين في الخدمة، ونصت الرسالة أنه: سعياً منّا لتقديم أفضل العروض والخدمات، وحفاظاً على إمكانية الاستفادة من عروض الصحفيين، نودّ إعلامك بأنه ابتداءً من 1/نيسان/2024 ستتم إعادة إطلاق القديمة مع الحفاظ على سعرها القديم، بالإضافة لإطلاق باقة جديدة وهي 25 غيغابايت بـسعر 50 ألف ليرة، حيث ستتمكن من تفعيل إحدى باقات الصحفيين.

ولقي الخبر ترحيباً في أوساط الصحفيين الذين أثنوا على الجهود الفردية لبعض الزملاء، إضافة إلى جهود اتحاد الصحفيين والتواصل الفعال لوزارة الاتصالات مع شركتي“Syriatel” و”MTN”، والتي أفضت إلى إعادة خطوط تفعيل خطوط السيرف للصحفيين بأسعار الباقات القديمة.

بدوره، أكد مصدر إعلامي خاص لـ«غلوبال» أن شركة سيرياتيل ستقوم مع بداية نيسان بإعادة تفعيل خطوط جميع المشتركين، كما أنه بإمكان الصحفيين الحصول على الخدمة من خلال مراجعة مراكز سيرياتيل، مصطحبين معهم البطاقة الصحفية الخاصة بالمؤسسات الإعلامية الصادرة عن وزارة الإعلام.

وكشف المصدر أن شركة ”MTN”   ستنضم بدورها إلى سيرياتيل وتشارك في تقديم خدمات سيرف صحفيين، وبأسعار مخفضة أيضاً، وذلك اعتباراً من بداية الشهر القادم.

بدوره، أكد رئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور في تصريح خاص لـ«غلوبال» أنه حتى الآن لم يصل للاتحاد كتاب رسمي من وزارة الاتصالات حول الموضوع.

وكان رئيس الاتحاد أكد في تصريح خاص الشهر الماضي أن باقات انترنت الصحفيين مستمرة، وستكون هناك باقة إضافية بميزات جديدة مطلع الشهر القادم.

وكانت شركة “سيرياتيل” أعلنت منذ بداية شهر شباط عن إلغاء باقات انترنت الصحفيين، وخلال شهري شباط وآذار تلقى الصحفيون المشتركون في خدمات سيرف الصحفيين باقات 25 غيغابايت مجانية، تزامناً مع رفع الشركتين أسعار مختلف الباقات لتصل إلى أرقام يفوق بعضها قيمة راتب كامل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *