خبر عاجل
توقعات بإنتاج وفير من الشعير والقمح لهذا الموسم… مدير زراعة الحسكة لـ«غلوبال»: تصل إلى 1.3 مليون طن 200 عقد موسمي خارج دائرة العمل… رئيس اتحاد عمال السويداء لـ«غلوبال»: بصدد إعداد مذكرة لإعادتهم للعمل انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة رئيس نادي الساحل ل”غلوبال” : الدوري السوري لا يحسم في الملاعب استراتيجية وطنية للملكية الفكرية والصناعية… معاون وزير التجارة الداخلية  لـ«غلوبال»: 177 ألف علامة تجارية فارقة و 6 آلاف براءة اختراع في سورية فوج إطفاء حمص يعثر على جثة طفل… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: تبين أنه الطفل الذي غرق في قناة الري أمس بعد درجات حرارة قياسية… تحذير من فيضانات منتصف الأسبوع القادم.. متنبئ جوي لـ«غلوبال»: سنشهد فيضانات وسيولاً بكميات بعيدة عما شهدتها الإمارات   الكرامة يهزم الاتحاد أهلي حلب في أول مباريات سلسلة الفاينل 6 ديمقراطية القمع في الجامعات الأمريكية حماس لم تطلب العودة لكنها لم تنس أفضال دمشق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

صدور نشرة أسعار جديدة للمياه المعبأة

كشفت الشركة العامة لتعبئة المياه عن صدور نشرة أسعار جديدة لمنتجات الشركة من المياه المعبأة، حيث تم تحديد سعر جعبة المياه عدد ٦ عبوات قياس ١.٥ ليتر من أرض المعمل ظهر السيارة لتباع بمبلغ ٤٠٠٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٤٤٠٠ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٤٨٠٠ ل.س، وسعر مبيع العبوة الواحدة حجم ١،٥ ليتر من باعة المفرق إلى المستهلك ٨٠٠ ل.س.

أما الجعبة عدد ١٢ عبوة قياس ٠.٥ ليتر فحددت الشركة سعرها من أرض المعمل ظهر السيارة ٥٠٠٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٥٣٥٠ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٥٦٤٠ ل.س، وسعر العبوة الواحدة حجم ٠.٥ ليتر من باعة المفرق إلى المستهلك ٤٧٠ ل.س.

وبالنسبة للعبوة قياس ٥ ليترات حدد سعرها من أرض المعمل ظهر السيارة ٢٠٠٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٢٢٥٠ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٢٤٥٠ ل.س.

وحددت الشركة سعر العبوة قياس ١٠ ليترات من أرض المعمل ظهر السيارة ٢٥٠٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٢٧٨٠ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٣٠٠٠ ل.س.

كما تم تحديد سعر عبوة قياس ١٨،٩ ليتر مرتجع من أرض المعمل ظهر السيارة ٢٠٠٠ ل.س ومن الموزع إلى باعة المفرق ٢٣٢٠ ل.س ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٢٣٢٠ ل.س.

وبالنسبة لسعر كاسة ٢٥٠ مل من أرض المعمل ظهر السيارة فقد بلغ ٣٠٠ ل.س ومن الموزع إلى باعة المفرق ٣٥٠ ل.س ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٣٧٥ ل.س.

وكانت الشركة قد رفعت أسعار منتجاتها شهر أذار من العام الماضي، حيث تم تحديد سعر جعبة المياه عدد ٦ عبوات بقياس ١.٥ ليتر من أرض المعمل ظهر السيارة لتباع بمبلغ ٢٢٥٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٢٥٠٠ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٢٧٥٠ ل.س، وسعر مبيع العبوة الواحدة حجم ١،٥ ليتر من باعة المفرق إلى المستهلك ٤٦٠ ل.س.

أما الجعبة عدد ١٢ عبوة قياس ٠.٥ ليتر فحددت الشركة سعرها من أرض المعمل ظهر السيارة ٣١٣٥ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ٣٣٨٥ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ٣٥٨٥ ل.س، وسعر العبوة الواحدة حجم ٠.٥ ليتر من باعة المفرق إلى المستهلك ٣٠٠ ل.س.

وبالنسبة للعبوة قياس ١٠ ليترات حدد سعرها من أرض المعمل ظهر السيارة ١٠٥٠ ل.س، ومن الموزع إلى باعة المفرق ١١٢٥ ل.س، ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٢٥٠ ل.س.

كما تم تحديد سعر عبوة قياس ١٨،٩ ليتر / ٥ غالون من أرض المعمل ظهر السيارة ٨٠٠ ل.س ومن الموزع إلى باعة المفرق ١٠٠٠ ل.س ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٠٠٠ ل.س.

وحددت الشركة كذلك سعر كاسة ٢٥٠ مل من أرض المعمل ظهر السيارة ١١٠ ل.س ومن الموزع إلى باعة المفرق ١٥٠ ل.س ومن باعة المفرق إلى المستهلك ١٦٠ ل.س.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *