خبر عاجل
الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة نجوم سورية في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب “غلوبال آرت” في حفل “إيمي غالا” كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء وفاة ثلاثة أشخاص في حادثة صعق كهربائي بحسياء الصناعية… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توجهنا للمكان والملابسات مجهولة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

ضبط 1200 كيلو غرام لحم فاسد ونتر فروج في سوق اللحوم بدمشق

ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق في سوق اللحم بالزبلطاني بمحلات/8و 80 و71 /لحم فروج غير صالح للاستهلاك البشري مع نتر فروج ذو رائحة معد للبيع في اكياس نايلون بسعات مختلفة وكميات أخرى موضوعة ضمن اقفاص ملقاة على الأرض.

وذكر المهندس محمد فوزي سعد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق، انه تم ضبط سيارة أيضا غير مبردة و محملة لنقل كمية 670 كغ فروج معد للتنتير وعظم فروج منتور ذو رائحة كريهة غير صالح للاستهلاك البشري.

وأكد أنه تم حجز الكميات المذكورة واتلافها فوراً بحضور حائزيها و احالة المخالفين موجوداً للقضاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *