خبر عاجل
الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة نجوم سورية في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب “غلوبال آرت” في حفل “إيمي غالا” كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء وفاة ثلاثة أشخاص في حادثة صعق كهربائي بحسياء الصناعية… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توجهنا للمكان والملابسات مجهولة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

مقتل 7 عناصر من “قوات قسد” و 4 عمال مدنيين متعاونين معهم

قتل 7 من “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) إضافة إلى 4 عمال مدنيين متعاونين معهم.

ونقلت وكالة سبوتنيك، عن مصادر محلية أن بين قتلى “قسد” قياديا بارزا قضى وأصيب آخرون في استهداف جوي عبر طائرة مسيرة تركية استهدفت سيارة كانت تقلهم في ريف محافظة الحسكة.

وأضافت المصادر أن “طائرة مسيرة قصفت سيارة من نوع “آتش ون”، على الطريق الدولي (M4) شمال شرقي الحسكة كان بداخلها القيادي وقد لقي مصرعه على الفور خلال الهجوم.

وفي استهداف أخر، قُتل 3 مسلحين من “قسد” المدعومة من الجيش الأمريكي، وأصيب آخرون بجروح جراء هجوم مسلح بقذيفة (آر بي جي) استهدف سيارتهم على طريق (أبيض) جنوب غربي محافظة الحسكة.

كما قتل 3 مسلحين آخرين جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة عسكرية تابعة لـ “قسد” كانوا يستقلونها في بلدة (الصور) شمالي محافظة دير الزور.

وفي حادث منفصل، قتل 4 عمّال مدنيين متعاونين مع “قسد” إثر انهيار نفق كانوا يحفرونه في منطقة المالكية شمال شرقي الحسكة.

وكانت “قسد” أصدرت بيانا قالت فيه إن “جيش الاحتلال التركي شن، بعد ظهر أمس الجمعة، غارة بطائرة مسيرة استهدفت سيارة تابعة لقوات الدفاع الذاتي ونتيجة لهذا الهجوم قتل ضرار جمعة حمزة”.

 
طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *