خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | عسكري | نيوز

ميلشيا “قسد” تضيق على المدنيين في مناطق انتشارها

واصلت ميليشيا (قسد) المرتبطة بالاحتلال الأمريكي ومخططاته العدوانية التضييق على المدنيين في مناطق انتشارها، واستولت اليوم على عشرات الشقق السكنية قيد الإنشاء في مدينة القامشلي بالحسكة.


وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن مجموعات مسلحة من ميليشيا (قسد) استولت بالقوة على 60 شقة سكنية قيد الإنشاء في حي الهلالية بمدينة القامشلي من جهة قرية هيمو الواقعة عند مدخل مدينة القامشلي الغربي.


وذكرت المصادر أن مسلحي الميليشيا طردوا أصحاب الشقق السكنية الذين تجمعوا في المكان بعد تهديهم بالسلاح، على الرغم من أن مالكي الشقق أشهروا أوراقاً رسمية تثبت ملكيتهم لها، وهي مسجلة عن طريق الجمعية السكنية التابعة لبلدية قرية هيمو.


واستولت ميليشيا (قسد) خلال الفترة الماضية في الحسكة بالقوة على الأبنية الحكومية والخاصة بالمواطنين في مواقع انتشار قوات الاحتلال الأمريكي على الطرف الجنوبي لحي غويران، وعلى مبنى الإدارة العامة للسورية للحبوب في الحي ذاته، وبناء الشركة العامة لكهرباء الحسكة، والمدينة الرياضية، وجزء من أبنية السكن الشبابي، والجمعية السورية للمعلوماتية، ومديرية الصناعة والسياحة والشؤون البيئية، وفرع المرور، ومديرية السجل المدني، والمصرف التجاري، وقامت بطرد العاملين من تلك الأبنية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *