خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

نائب رئيس جامعة دمشق يؤكد أن ما يزيد عن 4000 طالب تقدمو إلى مفاضلة الموازي للفرع العلمي

صرح نائب رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد تركو لـ “الوطن أون لاين” أن ما يزيد عن 4 آلاف طالب تقدموا اليوم إلى مفاضلة الموازي للفرع العلمي ، ومنح الجامعات الخاصة ، ومنح ذوي الشهداء للفرع العلمي، إضافة إلى مفاضلة المهني للفرع الموازي والأدبي (منح جامعات خاصة) ومنح الاحتياجات الخاصة.

وكان قد تقدم 112 طالبا إلى (الفرع الأدبي) بعد السماح بالتسجيل لمن لم تساعده ظروفه بالتقديم سابقاً وذلك حسب “تركو “.

هذا ويعتبر اليوم هو اليوم الأول لتقديم طلبات المفاضلة للمراكز المعتمدة في الجامعات ، وينتهي التسجيل الأحد القادم في 23 من الشهر الحالي .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *