خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة لصوص الشبكات يعتدون على خط كهرباء الدير علي-عدرا… مدير عام مؤسسة نقل وتوزيع الكهرباء في سورية لـ«غلوبال»: لن يؤثر على وضع التقنين في المحافظات هل سيحقق الربط الإلكتروني الضريبي ما عجزت عنه الطرق التقليدية… مدير عام هيئة الضرائب لـ«غلوبال»: أكثر عدالة ومرونة وإعفاءات لمتبرعي أضرار الزلازل إزالة البسطات والأكشاك ببداية شهر حزيران… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: سيتم تأمين ساحات خاصة لأماكن تواجدها عدوان إسرائيلي على ريف دمشق الرئيس بشار الأسد يلتقي الفريق التطوعي لمركز حوار للتعليم الافتراضي صناعيو دمشق وريفها عطاء متواضع!!  الغلاء يرخي بثقله على معروك رمضان… رئيس جمعية المخابز والمعجنات بدمشق لـ«غلوبال»: الأسعار ارتفعت 20% والإقبال تراجع 70% تستمر رحلة بحث المواطن عن مبادرات تدخلية… مدير السورية للتجارة بحمص لـ«غلوبال»: لدينا سلتين رمضانيتين بسعر التكلفة ونعمل على عرض المواد بأقل من أسعار السوق السنديان أكثر الأشجار استهدافاً لتجار الفحم… رئيس دائرة الحراج بطرطوس لـ«غلوبال»: انخفاض التعديات على الغابات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

ناجي الأسطا: لهذا السبب عاتب على ناصيف زيتون ولا يمكن أن أغني “كاراميلا”

وجّه اللبناني ناجي الأسطا عتبه لناصيف زيتون، بسبب موقف حصل بينهما، مشيراً إلى أن عتبه عليه نابع من محبة واحترام كبيرين.

وقال الأسطا في لقاء تلفزيوني إنه عاتب على زيتون لأنه لم يرد على إشادته به، حيث تأخر بالرد عليه وشكره بعد مدة طويلة عندما التقيا بمكان ما.

وعلق الأسطا بالقول: “حكيت عنو بالخير بإحدى البرامج.. ويتوجب على الفنان أن يشارك كلام زميله أو يتصل به ليشكره على ما قاله.. وناصيف لم يفعل ذلك إلا بعد أن شاهدته في أحد الأماكن وحينها شكرني على ما قلته”.

وأعرب الأسطا عن إعجابه بأغنية زيتون الجديدة التي تحمل عنوان “كاراميلا”، لكنه بين أنه لا يقبل أن يغنيها في حال عرضت عليه حالياً لأنه يريد أن يتوجه إلى الأغنية الكلاسيكية ويبتعد عن الأغاني الصيفية.

وشدد الأسطا أنه في حال عرضت عليه الأغنية قبل عام يمكن أن يقبل بغنائها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *