خبر عاجل
إطلالة سلافة معمار من برنامج “عندي سؤال” القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تصدر أمرا” إداريا” يخص تسريح الضباط وصف الضباط المجندين بعد عمليات بحث مكثفة… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: العثور على جثة الطفل الذي غرق في قناة ري بابا عمرو منخفض جوي قادم… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عدسة غلوبال ترصد مراسم تتويج نادي الفتوة بلقب الدوري السوري حماية المستهلك استعراضات ووعود ! فيضان الصرف الصحي يؤرق القاطنين… رئيس بلدية السيدة زينب لـ«غلوبال»: على المواطنين التقدم بشكاوى خطية لنحدد أماكن الأعطال ماذا لو فندق بادية الشام بالاستثمار قريباً… مدير الشركة السورية للنقل والسياحة لـ«غلوبال»: خطة لزيادة عدد الشاليهات بشاطئي الكرنك ولابلاج وبولمانات جديدة رئيس نادي الشعلة لـ “غلوبال”: “مباراتنا ضدّ خطاب هي تقرير مصير لجهد وعمل دؤوب على مدار الموسم”
تاريخ اليوم
آرت

نبيلة عبيد تشيد بأمل عرفة وهكذا ردّت عرفة

شاركت المصرية نبيلة عبيد عبر حسابها على انستغرام فيديو لمقاطع من أعمالها مرفق بصوت أمل عرفة من شارة مسلسلها سايكو وعلقت عبيد على الفيديو قائلة: “النجمة السورية الجميلة أمل عرفة ما لها حل زي ما بتقول أغنيتها اللي بتغنيها في مسلسل سايكو”.

وأضافت : “أنا بحب أمل عرفة و بحب طموحها الدائم و هي ابنة الملحن السوري الكبير الراحل سهيل عرفة الذي قدّم العديد من الأغنيات السورية واللبنانية الرائعة، وختمت حبايبي مساكم ورد وياسمين شامي يشبه أمل عرفة”.

بدورها ردت أمل عرفة بإعادة نشر الفيديو معلقةً: ” لما الكلام الكبير يكون من كبيرة ونجمة مصر المخضرمة لازم اعتبر أني تخرجت من أول وجديد بهي الشهادة الكبيرة.. بتشكرك من القلب الشامي وتحية كبيرة لكبار مصر العظيمة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *