خبر عاجل
نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

نقابة الفنانين تتوعد بمحاسبة بسام دكاك بعد إهانته للفنانين

يبدو أن فعلة بسام دكاك لن تمر مرور الكرام بل ستُصدر نقابة الفنانين السوريين قراراً بمعاقبته بسبب إهانته للفنانين والنيل من شرف المهنة على حد تعبير زملائه.

فأكد رئيس المكتب القانوني ومكتب الدراما المركزي لنقابة الفنانين، المخرج “أسعد عيد” أن دكاك ليس عضواً في نقابة الفنانين لكنه يزاول مهنة التمثيل، ومُنح من قبل النقابة إذناً بالعمل ليكسب قوت عيشه.

وشدد “عيد” أن دكاك سيُعاقب وفقاً لأحكام القانون 40 لنقابة الفنانين وأنظمتها.

وبحسب مصدر من داخل النقابة ان البت بعقوبة دكاك ستكون يوم غد الثلاثاء، فربما يتم منعه من مزاولة المهنة لعدة أشهر أو سنوات أو حتى ممكن أن يمتثل للقضاء ويتم اتخاذ العقوبة المالية أو حتى السجن.

وكان دكاك، قد أشار في لقاء سابق، إلى أنه ليس بإمكانه أن يصبح ممثلاً مشهوراً ونجماً كما يفعل البعض، قائلاً: أنا ما فيني أعزم منتج لعندي عالبيت أو آخد مرتي وسهرها معو.. أنا زلمة دمشقي ميداني بامتياز وبغار جداً على عرضي.. هنن ما بتفرق معهن.. بياخد معه كرت جوكر.. إذا ما حب مرته ممكن يجيب أخته” ، قبل أن يعتذر عن هذه التصريحات في وقت لاحق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *