خبر عاجل
معاناة أهالي ببيلا من شح المياه مستمرة… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: إصلاح المضخات لم يحل المشكلة والحلول تعتمد على الكهرباء واقع سيىء للطرق وحاجة ماسة للتأهيل… نائب محافظ الريف لـ«غلوبال»: 13 مليار ليرة لتأمين خدمات الوحدات الإدارية والتنفيذ وفقاً للأولوية والإمكانات انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة قطاع الأعمال يتباكى على رفع الكهرباء و”الربط الضريبي” وهو يحاسب على تكلفة “السوداء”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: يهددون بالإغلاق وتسريح العمال حتى لا تنقص أرباحهم الفاحشة نزهة منزلية “مفروضة” رفع أسعار المحروقات يسهم في غلاء الخضر… رئيس دائرة الإنتاج النباتي لـ«غلوبال»: إنتاج ريف دمشق حوالي 70% من حاجة السوق المحلية بطء بتنفيذ أعمال ترميم مدرسة الشهيد ماجد أبو شقرا… رئيسة دائرة الأبنية المدرسية بالسويداء لـ«غلوبال»: طالبنا بوضع جدول زمني لإنهاء الأعمال بحضور ثلاثي سوري.. العهد اللبناني يخسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم تصدر عدد من العقوبات السوري ثائر كروما يحقق برفقة فريقه لقب كأس الدوري الهندي
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

هيكتور كوبر عن مواجهة ميانمار: “لا أحد يفوز في المباراة قبل أن تبدأ”

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، هيكتور كوبر، أن الفريق بحاجة لتحقيق الفوز على منتخب ميانمار، إذ يلتقي الفريقان معاً عصر الخميس المقبل، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال كوبر في مؤتمر صحفي يسبق المباراة:

🔹نحتاج إلى الفوز، أرغب في مشاهدة الروح والتركيز والانضباط الذي أظهره الفريق في نهائيات كأس آسيا.

🔹لا أحد يفوز في المباراة قبل أن تبدأ، لذا علينا أن نبذل الجهد داخل الملعب، وأن نلعب بقوة ونحترم الخصم، للظفر بالنقاط الثلاث.

🔹تابعت المباريات الأخيرة لمنتخب ميانمار ودرسنا نقاط قوة وضعفه، لكن لن نغيّر من طريقتنا أمامه، أفضّل التركيز على فريقي وأسلوب لعبه وكيفية الفوز.

فيما قال لاعب منتخبنا، مارديك مارديكيان:

🔹في كرة القدم لا توجد مباراة سهلة إذا لم تحترم الخصم، نتطلع لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية من خلال الفوز، نأمل بإسعاد جماهيرنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *