خبر عاجل
السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزارة النقل تحدد موعد تشغيل مطار دمشق الدولي

أعلنت وزارة النقل، أن يمكن لجميع النواقل الجوية ﺑﺮﻣﺠﺔ رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتبارا من هذا التاريخ.

وقالت الوزارة أن، المطار سيعمل بكل طاقته لخدمة السادة المسافرين والشركات المشغّلة، وذلك بعد أن تمَّ الانتهاء من إصلاح الأضرار البالغة في مدرجات المطار وتجهيزاته التي نجمت عن العدوان الإسرائـيـلي.

وقدمت الوزارة التحية والتقدير لجهود الكوادر الوطنية الجبّارة في كل مؤسساتنا وشركاتنا التي واصلت العمل ليلاً- نهاراً لإعادة فتح المطار وتشغيله ضمن كل إجراءات السلامة والآمان.

في السياق، أعلنت الخطوط الجوية السورية، أنه سيتم استئناف تشغيل الرحلات الجوية عبر مطار دمشق الدولي بدءاً من يوم غدٍ الخميس 23-6-2022.

وقالت السـورية للطيران: ننوه للسادة المسافرين أن جميع تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الغد الخميس 23-6-2022 هي سارية المفعول وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة دون أي تعديل.

وأضافت: للاستفسار والتواصل يمكن الاتصال مع مكاتب السـورية للطيران.

في السياق، قالت شركة أجنحة الشام للطيران، أنه بعد توقف مطار دمشق الدولي قرابة الأسبوعين وذلك إثر العدوان الاسرائيلي عليه، ومع إعلان وزارة النقل الإنتهاء من أعمال الإصلاح وإزالة أالأضرار الناجمة عن العدوان، فإنه يسر أجنحة الشام للطيران أن تعلن لكافة مسافريها داخل سورية وخارجها عن عودة تسيير رحلاتها المنتظمة من وإلى مطار دمشق الدولي وفق برامج رحلاتها المجدولة مسبقاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *