خبر عاجل
السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

وليام حداد لـ”غلوبال”: أشجع نادي الكرامة في نهائي الدوري وجماهيره في القلب

صرّح اللاعب وليام حداد لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت، بما يلي:

🛑الحظوظ متساوية بين الكرامة والأهلي، وخاصة مع وجود المحترفين الأجانب، الأمر مختلف في مرحلتي الفاينل فور والنهائي مقارنة بمرحلة الدوري المنتظم لربما يملك الأهلي الأفضلية، لأنّه سوف يلعب مباراة إضافية في حلب.

🛑لا يوجد فارق بين الأهلي والكرامة، والمستوى متشابه.

🛑الكرامة اعتاد على اللعب تحت الضغط الجماهيري.

🛑أشجع الكرامة وأتمنى له التوفيق، وجمهور الكرامة بالنسبة لي هم في القلب و دائماً ما عبّروا عن مشاعرهم تجاهي، و هذا ما يبحث عنه اللاعب بترك أثر في قلب الجمهور.

🛑الدوري هذا الموسم مختلف بوجود الأجانب، وهذا يعطي إضافة فنيّة مهمة للبطولة، وكذلك تأهيل الصالات وهذا مهم جداً، ودخول بعض الأندية الجديدة للمنافسة مثل النواعير، وأتمنى أن يكون موضوع الاجانب منذ بداية المسابقة.

🛑ينقص الدوري عدد مباريات أكبر، وخاصة بين الفرق الكبيرة سيعطي ذلك تطور مهم للاعب خلال الموسم.

🛑كرة السلة منافسة للقدم بشكل دائم من حيث الجمهور و المتابعة، وهما فقط دخلا الاحتراف، ولكن لا تستطيع كرة السلة التفوّق بسبب عدد الأندية والمحافظات الممارسة للعبة، كرة السلة و بين كرة القدم ستجد فارق كبير، وهنا نحتاج لنشر لعبة كرة السلة في كلّ المحافظات.

🛑أنا حالياً ألعب مع مالبورن تايغرز في دوري “NBl1” الأسترالي، وهو دوري على مستوى عالي ويصنف كمستوى ثاني في أستراليا، وأستراليا مصنفة الثالثة عالمياً بكرة السلة، وتعلمت الكثير عن اللعبة في كلّ الجوانب.

🛑في بداية الموسم وصلتني عروض من أندية سورية، و كنتُ على وشك التوقيع لأحد الأندية، ولكن حدثت أمور سوف أتحدّث عنها مستقبلاً، و خاصة الدوري في سوريا لا يتضارب مع الدوري هنا.

🛑ربما في الموسم القادم سألعب في الدوري السوري حسب الظروف و المعطيات، وأتمنى التوفيق دائماً لرياضتنا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *