خبر عاجل
الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة نجوم سورية في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب “غلوبال آرت” في حفل “إيمي غالا” كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء وفاة ثلاثة أشخاص في حادثة صعق كهربائي بحسياء الصناعية… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توجهنا للمكان والملابسات مجهولة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة عاملة وإصابة أخرى في أحد مطاعم دمشق

توفيت عاملة في أحد المطاعم على أوتستراد المزة في دمشق وأصيبت عاملة أخرى جراء انفجار أسطوانة غاز.

وجاء في منشور لوزارة الداخلية على فيسبوك : وفاة عاملة وإصابة أخرى جراء انفــجار أنابيب غاز بأحد المطاعم بدمشق.

وأضافت الوزارة : ورد إخبار الى قسم شرطة المزة الشرقي حول انفـجار أنابيب غاز في أحد المطاعم على أوتستراد المزة، ما أدى إلى وفاة إحدى العاملات بالمطعم وإصابة أخرى.

وتابعت الوزارة: على الفور توجهت دوريات من قسم الشرطة المذكور وفرع مرور دمشق وحضرت زمرة من فوج إطفاء دمشق والدفاع المدني، وتم نقل المتوفاة وإسعاف المصابة إلى مشفى المواساة بدمشق .

ولا تزال التحقيقات جارية لكشف الملابسات

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *