خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

فراس ابراهيم يغضب من المهتمين بقضية شيرين عبد الوهاب

أبدى فراس إبراهيم غضبه وانزعاجه من انشغال السوريين بقصة الشعر التي اعتمدتها شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها من حسام حبيب.

وأعرب ابراهيم عن استيائه من هذا الصدى الذي أخذته قصة طلاق شيرين، في ظل أن عدداً كبيراً من الشعب السوري يعيش في معاناة معيشية صعبة جداً.

فكتب ابراهيم عبر منشور له على فيسبوك: ” في بلاد يصبح الشغل الشاغل فيها للناس وللسوشل ميديا معرفة سبب حلاقة المطربة شيرين لشعرها بعد الطلاق لايمكن أن تأمل من هذه البلاد خيراً”.

وأضاف ابراهيم: “نحن نعيش بلا ماء ولاكهرباء ولاغاز ولا وقود ولاكرامة ولازال هناك من يصر على إغراقنا إلى حد الإختناق في مستنقع هذه السخافات اليومية“.

وختم ابراهيم منشوره قائلاً:” أفهم أن البحث عن التريند أصبح مصدر عيش وترزّق للكثيرين وكذلك طريقة بائسة وسهلة لشهرة أنصاف المواهب وبعض العاطلين عن العمل ولكن الأمر زاد عن حده إلى درجة تدعو للتقيؤ .. بيكفي عيب”.

يأتي ذلك في إطار الحملة الإعلامية الكبيرة التي طالت انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب، وما تبعه من ظهورها في حفل أبو ظبي مؤخراً وهي حليقة الرأس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *