خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

ناصيف زيتون يحقق أمنية طفلة بمناسبة الميلاد

تصدر فيديو لناصيف زيتون جمعه بطفلة تمنت لقائه خلال إحدى حلقات “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات المواقع الفنية بعد أن حقق بلقائه إحدى أمنياتها في عيد الميلاد المجيد.

ووثقت صفحة قناة “لنا TV ” عبر حسابها على “فيسبوك” لقاء ناصيف العفوية بالطفلة سما، التي طلبت منه أن يغني لها أغنية “تكة”، وبالفعل قام بذلك وشاركته فيها رغم عدم قدرتها الكبيرة على نطق كلمات الأغنية بسلاسة.

وأعرب زيتون عن استمتاعه بحديث سما سابقاً، مبيناً أنه كان خارج البلاد، لكنه عزم على مقابلتها حتى جاء اللقاء الذي يعد أفضل ختام لعام 2021.

يذكر أن سما قد فقدت عينيها في انفجار مرفأ بيروت في أغسطس عام 2020، إذ كانت قرب نافذة منزلها لحظة الانفجار، ما أدى إلى تناثر قطع كبيرة من الزجاج، ما أدى إلى تلف عينيها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *