خبر عاجل
سائقون لا يلتزمون بإغلاق الأبواب والطاقة الاستيعابية للباصات…. مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: نتابع أي شكوى بهذا الخصوص الإشغالات تملأ الطرقات بقدسيا… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنعمل على إزالتها بعد قرار فرض الضميمة هل يرتفع سعر السكر في الأسواق… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: المستورد سيدفع تكاليفها من جيوب المستهلك ديمة بياعة تعلق على “الفصول الأربعة 3”: “نصف الأكلة غير موجودة” دراسة لتركيب أنظمة مراقبة مرورية في بعض الشوارع الرئيسية… مدير الإنارة بدمشق لـ«غلوبال»: 95% من إشارات المرور مزودة بالطاقة البديلة حلب تحوط نفسها ضد العاصفة المتوقعة… مديرا الزراعة والصرف الصحي لـ«غلوبال»: رفع حالة التأهب لأقصى درجة إصابة شاب بطلق ناري بسبب خلاف شخصي… مدير مشفى تشرين باللاذقية لـ«غلوبال»: تجاوز مرحلة الخطر بعد إجراء العمل الجراحي اللازم ناديا الشرطة والشعلة يصعدان لدوري الدرجة الممتازة تفعيل مخبر وافتتاح نقاط في القرى… نقيب أطباء درعا لـ«غلوبال»: إقبال خجول على تحاليل ما قبل الزواج استنفار خدمي وصحي… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: لم نتلق أي بلاغات حوادث ونشرنا سيارات الإسعاف على المحاور الرئيسية
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

حوادث اليوم،توقيف تاجر يمتهن بيع وشراء السيارات المسروقة وزوجته تشاركه مع ابنتها بترويج مادة الحشيش

🔷ريف دمشق: وفاة طفل بعمر 5 سنوات، نتيجة غرقه في مجرى نهر صرف صحي في مدينة دوما حوش نصري.

🔷مجهولون يلقون قنبلة على أحد المنازل في حي العزيزية بمدينة الحسكة ما تسبب بإصابات عدد من المواطنين بينهم امراة.

🔷توقيف تاجر مخدرات يمتهن بيع وشراء السيارات المسروقة وزوجته تشاركه مع ابنتها بترويج المخدرات

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دمشق بوجود أشخاص في محلة (جرمانا) يقومون بالسرقة وترويج المواد المخدرة وبيع وشراء السيارات المسروقة، وبعد تقصي المعلومات قام الفرع المذكور بإلقاء القبض على شخص يدعى (كامل . ع) وضبط بحوزته كمية كيلوغرام ونصف من مادة الحشيش المخدر ومسـ.دس حـ.ربي غير مرخص، وبتحري منزله عثر فيه على بقايا آثار مواد مخدرة ضمن خلاطات كانوا يقومون بطحـ.نها فيها،تم إحضاره مع زوجته المدعوة (ناريمان . ك) إلى مركز الفرع.

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها بمساعدة زوجته وابنتها وقيامه بتحويل مبالغ مالية بالدولار عن طريق شخص متواري خارج القطر، وبيع سيارة مسروقة لشخص موجود في محلة جرمانا لتصريفها في محافظة السويداء، كما اعترف بإجبار ابنة زوجته المدعوة (رزان . خ) على التعامل معه بترويج المواد المخدرة من خلال تصوير مقاطع فيديو لها بعلم والدتها حيث عثر على هذه المقاطع بجوال زوجته.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔷دمشق: إصابة فتاة جراء سقوط سيارة في نهر بردى على الطريق المؤدي من ساحة الأمويين لشارع الثورة.

🔷حمص: إصابة شاب يبلغ من العمر 20 عاماً بعيارين ناريين إثر مشاجرة في حي العباسية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *