خبر عاجل
هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

انخفاض ملموس على درجات الحرارة…درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الثلاثاء 04/04/2023:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية، و يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع أجواء سديمية مغبرة خاصة على المناطق الجنوبية الشرقية والبادية والجزيرة بعد الظهر والمساء.

الرياح:جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية، وشرقية إلى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصة على المناطق الجنوبية الشرقية والشمالية الشرقية مثيرة للغبار أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 05/04/2023:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو/1_3/ درجات مئوية، و يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام إلى غائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها 65 كم/سا.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 06/04/2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، و يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحذيرات:

🔹أجواء سديمية مغبرة في المناطق الجنوبية الشرقية والبادية والشمالية بعد ظهر الثلاثاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *