خبر عاجل
إدارة منتخبنا لـ “غلوبال”: “لم يصل أي رد رسمي حول مكان مباراتنا مع كوريا الشمالية” المشاريع الناشئة وسيلة الحلبيين لمكافحة الغلاء… رئيسة لجنة سيدات الأعمال في غرفة التجارة لـ«غلوبال»: الغاية التمكين الاقتصادي وتحسين المعيشة عاصفة مطرية تسبب أضراراً كبيرة بالمحاصيل… رئيس دائرة الإنتاج النباتي بالحسكة لـ«غلوبال»: الفلاحون باشروا  بحصاد الشعير ارتفاع سعر الزيت له مبررات… مديرة مكتب الزيتون لـ«غلوبال»: المادة متوافرة والمشكلة ضعف القدرة الشرائية تخفيض التوريدات أثر على مخصصات النقل… عضو بالمكتب التنفيذي لريف دمشق لـ«غلوبال»: زيادة مدة رسائل المازوت والبنزين للمركبات الخاصة أسعار الفروج لم تنخفض وما يحدث يتكرر منذ عشرات السنين… رئيس لجنة تربية الدواجن لـ«غلوبال»: الاستهلاك مرتبط بالعادات الغذائية والمربي خاسر حالياً اندلاع حريق بمنزل عربي بالقيمرية… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: تم إخماد النيران والأضرار اقتصرت على الماديات نصف المساحات المزروعة بالتبغ تضررت بالعاصفة… صندوق التخفيف من آثار الكوارث الطبيعية باللاذقية لـ«غلوبال»: الكشف الحسي مستمر على باقي المحاصيل تعطل الآبار يتسبب بأزمة مياه بصلخد… مدير مياه السويداء لـ«غلوبال»: نعمل على إصلاح الآبار المتعطلة رشا شربتجي: مسلسل “ولاد بديعة” كان لرمضان 2025 لذلك نصه كُتب بسرعة البرق
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

احتال على فتاة حدث بحجة الزواج منها وقام بابتزازها بمبالغ مالية ومصاغ ذهبي

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية جرمانا بإقدام المدعو (محمد. ز) بالاحتيال على ابنته الحدث ( لين ) تولد ٢٠٠٥ بمبلغ ثلاثة ملايين ومائتي ألف ليرة سورية،ومصاغ ذهبي، ومبلغ ثلاثة آلاف دولار أمريكي ، وذلك بعد أن وعدها بالزواج وابتزازها وتهديدها بنشر صورها التي قامت بإرسالها له وإجبارها على سرقة والدها لإعطائه النقود والمصاغ الذهبي.

تم إلقاء القبض على المشكو منه (محمد. ز) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على الاحتيال على الحدث (لين) وأخذ المبلغ والمصاغ الذهبي المذكورين منها بالتخطيط والاشتراك مع زوجته (سناء. ع) التي قامت بانتحال صفة شقيقته أمام الحدث (لين) لإيهامها بصدق نواياه بالزواج، وقام بإيداع كامل المصاغ الذهبي لدى والد زوجته المدعو (خالد. ع) وإعطاء رفيقيه المدعوين (ثائر. ا) و(محمد. ش) مبلغ من الدولار وهما على علم بالحادثة، كما أعطى والدته المدعوة (غ . س ) مبلغ مليونين وثمانمائة ألف ليرة سورية لتصريفها إلى دولار أمريكي.

تم إلقاء القبض على جميع المذكورين واسترداد كامل المبلغ، وسيتم تقديم الملقى القبض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *