خبر عاجل
الرئيس الأسد يصدر مرسومين يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء القيادة المركزية الجدد مهيار خضور: شخصية “زكوان”سببت لي ألم نفسي وتعذبت لطلعت منها هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تبقى درجات الحرارة اليوم حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات متفرقة فوق المناطق الساحلية، وسديمياً مغبرّاً وحارّاً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والمساء.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 16/8/2022: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام الى غائم جزئياً على المناطق الساحلية، سديمياً مغبراً وحاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والمساء.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء 17/8/2022: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو صيفياً حاراً صحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والمساء.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

التحذيرات:

عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خاصة خلال وقت الذروة.

عدم اشعال الحرائق في المناطق الحراجية والزراعية لسهولة انتشار الحرائق في الأجواء الحارة.

انخفاض مستوى الرؤية الأفقية في بعض المناطق الداخلية بسبب الأجواء السديمية المغبرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *