خبر عاجل
شكاوى ارتفاع مدة انتظار رسالة الغاز مستمرة… عضو المكتب التنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: مرتبطة بالتوريدات وفاة امرأة وإصابة 13 شخصاً بحوادث سير بالحسكة… مصدر طبي لـ«غلوبال»: تخريج 7 مصابين بعد تلقي العلاج محترفون ثلاثة ينضمون لصفوف منتخبنا الوطني الأول سوسن أبو عفار: دوري في “تاج ” أسوأ دور اشتغلته بحياتي هواجس من عدم استلام مخصصات المازوت للأشجار المثمرة… رئيس رابطة فلاحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يصلنا أي كتاب لتحديد المحاصيل الاستراتيجية لتوزيع المادة الدولة رقم 194… فلسطين كاملة الأهلية لتكون كاملة العضوية أسعار الأدوية الزراعية ترهق المزارعين… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: غير ثابتة الحلقة الأضعف! مسلسل سوري تتمنى إنتاج جزء جديد له؟ درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

المدرب تيتا يتحدّث عن مواجهة منتخبنا الوطني مع تونس

أكد المدرب الروماني تيتا فاليريو، على أن منتخبنا الوطني سيلعب بقوة غداً الجمعة أمام تونس بحثاً عن الفوز الأول في بطولة كأس العرب 2021.

وأضاف: “هي مباراة تعد الفرصة الأخيرة لمنتخبنا من أجل الاستمرار في منافسات البطولة خصوصا بعد الخسارة أمام الإمارات”.

وأعرب عن ثقته الكبيرة بلاعبي منتخبنا، وتوقع منهم تقديم مستوى جيد رغم صعوبة المباراة نظراً لقوة المنافس الذي يعتبر من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب حسب قوله.

ولفت إلى أن رغم غياب عدد من العناصر الأساسية عن منتخبنا في هذه البطولة إلا أن اللاعبين الشباب لديهم إمكانيات جيدة، ويعملون باجتهاد من أجل إثبات ذاتهم.

وأشار تيتا إلى أنهُ حديث العهد بتدريب المنتخب لكنه بدأ يتعرف على عناصره جيداً، وأن هدفه الظهور بشكل جيد في هذه البطولة وخوض المباريات المتبقية في تصفيات كأس العالم بشكل يمنحهم فرصة المنافسة بقوة.

فيما قال الحارس إبراهيم عالمة: “أمامنا فرصة الظهور الجيد أمام تونس، والمباراة صعبة وعلى منتخبنا العمل من أجل الفوز، وهناك تغييرات متواصلة حدثت في تشكيلة المنتخب والتي تؤثر على شكله في المباريات التي يلعبها”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *