خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ!
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

تحرير مخطوف في محافظة حماة وتوقيف الخاطفين ومصادرة مبلغ أجنبي مزور

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في حماة بقيام شخص مجهول بإرسال رسائل إليه عبر برنامج الواتس آب من رقم ولده ( زكريا . ع ) تولد ،1998 أعلمه فيها أن ابنه مخطوف وطلب منه مبلغ مائة مليون ليرة سورية لقاء تركه.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بفتاة تدعى ( ميساء. ع ) من محافظة حمص، وقام فرع الأمن الجنائي في حماة باستدراجها وإلقاء القبض عليها وضبط بحوزتها مبلغ /1200/ دولار أمريكي مزور، كما قام فرع الأمن الجنائي وبالتنسيق مع ذوي المخطوف باستدراج شخص إلى مدينة حماة وإلقاء القبض عليه برفقة شخص آخر على متن دراجة نارية، وهما المدعو (عبد العزيز. ص) و( محمود. ج ) وحجزت الدراجة النارية، وبالتحقيق معهما اعترفا بحضورهما لاستلام مبلغ الفدية.

وبالتحقيق مع المقبوض عليها ميساء اعترفت باشتراكها مع شخص متواري على خطف المدعو زكريا واحتجازه في بلدة حدودية بمحافظة حمص.

ومن خلال المتابعة وبالتعاون مع الأهالي تمكن فرع الأمن الجنائي من تحرير المخطوف من تلك البلدة ونظم الضبط اللازم بالحادثة ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *