خبر عاجل
الرئيس الأسد يصدر مرسومين يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء القيادة المركزية الجدد مهيار خضور: شخصية “زكوان”سببت لي ألم نفسي وتعذبت لطلعت منها هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

تدهور باص قرب مصفاة حمص… قائد الدفاع المدني ل«غلوبال»: حدوث عدّة إصابات والحادث سببه الظروف الجوية

خاص حمص – زينب سلوم

وقع اليوم حادث سير لباص شبه بولمان على خط “دمشق – سلحب” قرب تحويلة جسر مصفاة حمص.

وبين الرائد إياد محمد، قائد فوج إطفاء حمص في تصريحٍ لـ«غلوبال» أن الباص تدهور بسبب الأحوال الجوية السائدة. 

وأكد الرائد عدم حدوث وفيات إثر الحادث، في حين أُصيب عددٌ من ركاب الباص بإصابات طفيفة، موضحاً أنه تم نقلهم إلى المشفى وجميعهم الآن بحالة صحية جيدة ومستقرة.

ودعا قائد الدفاع المدني جميع السائقين إلى التقيد بتعليمات السلامة وتخفيف السرعة، وخاصةً في ساعات الصباح الأولى، حيث تكثر حالات تجمّع الضباب والصقيع، بالتزامن مع المنخفضات والهطلات المطرية الحالية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *