خبر عاجل
الرئيس الأسد يصدر مرسومين يقضيان بإنهاء التعيينات السابقة لأعضاء القيادة المركزية الجدد مهيار خضور: شخصية “زكوان”سببت لي ألم نفسي وتعذبت لطلعت منها هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..!
تاريخ اليوم
سبورت

جولة على المرحلة الخامسة عشر من الدوري السوري

ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري السوري:

🛑يحتضن ملعب الباسل بحمص الكلاسيكو الشهير بين الكرامة والاتحاد وسط غياب للعامل الأبرز الحضور الجماهيري، يسعى الأزرق الكرماوي للانتصار في مواجهة كبيرة تمنحه الثقة أكثر ولمواصلة تضييق الخناق على المتصدر، فيما يسعى أهلي حلب لتعويض خسارته القاسية من الجيش مؤخراً.

🛑الجيش يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي الطليعة، الزعيم الجيشاوي يرغب بالمحافظة على قمة الترتيب والأعصار الطلعاوي دائماً ما كان مزعجاً لفرق المقدمة.

🛑ديربي دمشقي على أرضية ملعب الفيحاء بين الوحدة و الشرطة، وكلا الفريقان منتشيان بفوزين في الجولة الماضية.

🛑الفتوة يستقبل جبلة في محاولة من آزوري الدير لتحقيق أول ثلاث نقاط له في الدوري، وأما النوارس لإيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له في المباريات الأخيرة.

🛑على أرضية ملعب البعث يواجه الساحل نظيره تشرين، أصفر طرطوس يبحث عن نتيجة إيجابية من أمام البحارة الذي يبحث عن تعويض خسارة الديربي.

🛑في حلب الجريح الحرية يستضيف الوثبة، أخضر حلب لتصحيح المسار بعد سلسلة هزائم والفرسان لمواصلة تحقيق نتائج إيجابية.

🛑حطين صاحب الثقة العالية وبعد اقترابه من الصدارة يواجه الحرجلة الخاسر من الكرامة مؤخراً، وذلك على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *