خبر عاجل
قطاع الأعمال يتباكى على رفع الكهرباء و”الربط الضريبي” وهو يحاسب على تكلفة “السوداء”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: يهددون بالإغلاق وتسريح العمال حتى لا تنقص أرباحهم الفاحشة نزهة منزلية “مفروضة” رفع أسعار المحروقات يسهم في غلاء الخضر… رئيس دائرة الإنتاج النباتي لـ«غلوبال»: إنتاج ريف دمشق حوالي 70% من حاجة السوق المحلية بطء بتنفيذ أعمال ترميم مدرسة الشهيد ماجد أبو شقرا… رئيسة دائرة الأبنية المدرسية بالسويداء لـ«غلوبال»: طالبنا بوضع جدول زمني لإنهاء الأعمال بحضور ثلاثي سوري.. العهد اللبناني يخسر لقب كأس الاتحاد الآسيوي لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم تصدر عدد من العقوبات السوري ثائر كروما يحقق برفقة فريقه لقب كأس الدوري الهندي إقرار خطة المشاريع التنموية للوحدات الإدارية… مدير مكتب التنمية المحلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تؤمن واردات مالية للمجالس المحلية وفرص عمل للأهالي اختلال الموازين والتطبيع مع المجرمين أمريكا هشّة جداً من الداخل!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

طارق جبان لـ “غلوبال سبورت”: لم ندعم تحكيمياً وأتمنى الحصول على عرض خارجي مستقبلاً والابتعاد عن الواقع الحالي

صرّح مدرب نادي تشرين طارق جبان لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت، بما يلي:

🛑من المبكر جداً الحديث عن حسم لقب الدوري، مازالت أمامنا جولات صعبة مع فرق تطمح لمراكز أفضل وأخرى تنافس على الهروب من الهبوط.

🛑نحاول إبعاد اللاعبين والكوادر عن كلّ ما يقال بحقّ تشرين بأنّهُ مدعوم تحكيمياً وما شابه.

🛑وصلنا للصدارة بعد تعب وجهد، لم يدعمنا التحكيم بل على العكس وتحديداً في مباراتي الكرامة والحرجلة ذهاباً، نحن نلعب كرة قدم سهلة ومفيدة وبإمكانكم البحث عن ذلك.

🛑صرّحتُ سابقاً بأنّني أتمنى استكمال الدوري، لأن الوضع أصبح سيئاً جداً، الفرق والجماهير لم تعد تتقبل الهزيمة والاعتراضات كثيرة على التحكيم ولذلك نشاهد الآن المشاكل والانسحابات.

🛑البعض يعترض على خطأ تحكيمي ويستشهد بمشاهد مصوّرة، ولكن يتناسى البعض أن الحكم هو من البشر ويتخذ قراره في ثواني قليلة.

🛑ربما هناك أشخاص وأيادي خفية تلعب دور بالتأثير على نتائج الفرق أو قلب المعطيات بأرض الملعب وخارجه، لكن تبقى الدلائل الحقيقية والبراهين هي نقطة الحسم.

🛑إن استمر الوضع على ما هو عليه، سنجد جميع الرياضيين يعملون في الخارج وبأجور قليلة، هاربين من هذا السوء.

🛑أتمنى الحصول على عرض خارجي مستقبلاً يلبي طموحاتي الفنيّة قبل المالية والدخول بمرحلة جديدة، والخروج من ضغوطات ومشاكل دورينا وروزنامته الساذجة ومنشآته الرديئة.

🛑في الوقت الحالي ملتزم مع تشرين وكلّ تركيزي منصب مع الفريق في البطولتين المحلية والآسيوية.

🛑تحقيق لقب الدوري مع البحارة هو إنجاز كبير لي، ورد الدين إلى الإدارة وإلى الجماهير بعد أن منحوني الثقة والفرصة لأكون مع فريق البطل في آخر موسمين.

🛑منحي الثقة من إدارة الزيني يعتبر شيئاً مهماً وكبيراً في الوقت الّذي نجد فيه إدارات لا تهتم بالاستقرار الفني وتبعد المدربين وغير مكترثة لإمكانياتهم لدواعي ومصالح شخصية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *