خبر عاجل
قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة نجوم سورية في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب “غلوبال آرت” في حفل “إيمي غالا” كشف ملابسات وفاة ثلاثة أشخاص في حسياء… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: توفوا خلال تحريكهم سقالة حديد وملامستها للكهرباء
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

قريباً، توطين مادة المحروقات لسائقي السرافيس

يشتكي جميع السائقين من عدم حصولهم على مخصصاتهم من مادة المازوت، التي هي السبب الأساس لحالة الازدحام التي تشهدها عموم البلاد، فهل بدأت الخطوات لحل هذه المشكلة وبالتالي التخفيف من الازدحام قدر الإمكان؟!

عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات في محافظة ريف دمشق ريدان شيخ علي، أوضح أنه سيتم قريباً تطبيق آلية جديدة وهي توطين مادة المحروقات لضمان حصول جميع السرافيس على مخصصاتها اليومية.

وأشار علي في تصريحات صحفية، إلى أن بعض سائقي السرافيس يعانون من مشكلة عدم تمكنهم من الحصول على مخصصاتهم بشكل يومي لعدم توفر المازوت في الكازية وبيعها بشكل كامل للسيارات العابرة، بينما الآن الحل الذي سيطبّق في عموم المناطق بالمحافظة وبقرار اتخذ مع لجنة المحروقات الفرعية بالتعاون مع التموين لضمان حصة سائقي السرافيس وذلك من خلال إتاحة مادة المحروقات للسرافيس لأكثر من يوم واحد في الكازية.

وقال: سابقاً كانت الحمولة توزّع في ذات اليوم ويمنَع أن يبقى أي شيء منها ليوم آخر أما الآن ومع الآلية الجديدة، سيبقى جزء منها مخصص للسرافيس المستحقة لعدة أيام حسب الحاجة وبكميات يقدّرها المشرف على الخطوط ومدير الناحية.

وبين علي أن هذه الآلية طُبقت منذ حوالي شهرين في النبك ولاقت نجاحاً كبيراً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *