خبر عاجل
درجات الحرارة أدنى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة…مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: توزيع معينات حركية ومستمرون بالدعم شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع” سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه!
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

مرتزقة الاحتلال التركي تفتك ببعضها في عفرين بريف حلب

دارت اشتباكات عنيفة بين مرتزقة الاحتلال التركي في مدينة عفرين المحتلة بريف حلب، ما أدى الى مقتل عدد من الجماعات المسلحة.


وقالت مصادر محلية أن الاشتباكات اندلعت بين فصيل تابع لما يسمى “جيش الإسلام” وفصيل ما يسمى”الجبهة الشامية” الإرهابيين وسط مدينة عفرين المحتلة من قبل القوات التركية في ريف حلب الشمالي الغربي.


واوضحت المصادر ان المسلحين استخدموا في الاشتباكات أسلحة متوسطة وخفيفة ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وذلك تزامناً مع وصول قوات تابعة للاحتلال التركي إلى المدينة في محاولة لوقف الاقتتال بينهم.


وتعاني مناطق سيطرة الاحتلال التركي من حالة فوضى وعدم استقرار وانتشار للسلاح بين المرتزقة الإرهابيين اضافة الى الخلافات والاقتتال المستمر بين هذه الجماعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *