خبر عاجل
المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة…مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: توزيع معينات حركية ومستمرون بالدعم شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع” سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي الأمر لم يعد يقتصر على غلاء المأكولات الشعبية… رئيس دائرة حماية المستهلك باللاذقية لـ«غلوبال»: ضبط حالات غش بالزيت وإضافة مواد أخرى  “الضميمة” حمالة أوجه! الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

مطلوب بأكثر من عشرين جرماً بات بيد قوات الامن السورية

ألقت قوات الأمن الجنائي في جبلة القبض على مطلوب خطير بحقه أكثر من عشرين جرماً بقضايا قتل وسلب وخطف في محافظة حماة.
وأوضحت وزارة الداخلية أنه بعد ورود معلومات مؤكدة عن وجود أحد المطلوبين في حي الجبيبات بمدينة جبلة ألقت قوات الأمن الجنائي القبض عليه أثناء خروجه من منزله حيث حاول ممانعة الدورية وإلقاء قنبلتين محاولاً الهروب فتم التعامل معه وتوقيفه.


وذكرت الوزارة في بيان لها أن المجرم يدعى رجب. ي مواليد 1985 وبعد تدقيق وضعه تبين وجود 21 طلباً وإذاعة بحث ونشرات شرطية بحقه بجرائم القتل والسلب والخطف وتشكيل عصابات وإنشاء حواجز وهمية وشراء سيارات مسروقة وحيازة مواد مخدرة والتهجم على دوريات أمنية بقوة السلاح وإطلاق رصاص على إحدى الوحدات الشرطية وأغلبها في محافظة حماة وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وأنه مقيم في جبلة حالياًً.


وبتحري منزل المتهم تم ضبط سلاح وطلقات وذخيرة بندقية صيد ومنظار حربي وحربة معدنية ومبلغ 24 دولارا أمريكياً مزوراً وعقود بيع وتصاريح باسمه لشراء سيارات تمت مصادرتها جميعها وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *